الارشيف / أخبار مصر / حوادث

انتهاء جلسة التحقيق الثانية مع «الإسكندراني».. ونظر تجديد حبسه الخميس

Sponsored Links
خالد علي: المحقق سأله عن مصادر معلوماته عن الشأن السيناوي ووسائل اﻹعلام التي يظهر فيها

أنهت نيابة أمن الدولة العليا، في التاسعة من مساء اليوم الاثنين، جلسة التحقيق الثانية مع الباحث إسماعيل الإسكندراني، في قضية اتهامه بالانضمام لجماعة الإخوان الإرهابية وبث أخبار من شأنها تكدير السلم العام.

وقررت النيابة استكمال التحقيقات ﻻحقا، وحددت يوم الخميس 10 ديسمبر لنظر أمر تجديد حبسه، ونُقل الإسكندراني بعد انتهاء التحقيقات إلى سجن مزرعة طرة.

Sponsored Links

وقال المحامي الحقوقي خالد علي، رئيس هيئة الدفاع عن اﻹسكندراني، إن المحقق وجه له خلال الجلسة أسئلة عن طريقة ومصادر حصوله على المعلومات التي كان ينشرها عن الشأن السيناوي، والصحف والمواقع والفضائيات التي كان يظهر فيها للحديث عن مجال تخصصه، ورؤيته لطرفي المعارك الدائرة في سيناء وهما والشرطة من جهة والجماعات اﻹرهابية من جهة أخرى.

يشار إلى أن الباحث والصحفي الحر إسماعيل الإسكندراني ألقي القبض عليه في مطار الغردقة بعد عودته من الخارج، اﻷحد قبل الماضي، وتم حبسه بقرار من النيابة 15 يوما على ذمة التحقيق.

------------------------
الخبر : انتهاء جلسة التحقيق الثانية مع «الإسكندراني».. ونظر تجديد حبسه الخميس .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا