الارشيف / أخبار مصر / حوادث

أمين شرطة «مفصول» يقفز من الطابق السابع بمحكمة الجيزة أثناء التحقيق معه

Sponsored Links
ألقى أمين شرطة مفصول، نفسه من غرفة وكيل نيابة بمحكمة جنوب الجيزة بالطابق السابع أثناء التحقيق معه لاتهامه بالإتجار بالمواد المخدرة في محاولة منه للهروب من المحكمة.

وتبين من تحقيقات نيابة حوادث جنوب الجيزة، برئاسة المستشار أحمد ناجي، أن المتهم يسري. أ، 37 عاما، أمين شرطة «مفصول»، أن قوات أمن الجيزة ألقت القبض عليه بتهمه الإتجار بالمواد المخدرة، وعثر بحوزته على 299 طربة بوزن 75 كيلو جرام، وتم تحرير محضر له، وتم عرضه على النيابة لاستكمال التحقيقات معه اليوم.

وأثناء التحقيق معه أمام طارق جودة، وكيل أول النيابة، لاتهامه في المواد المخدرة، ومواجهته بالمضبوطات وتحريات إدارة مكافحة المخدرات لعملية الضبط، ألقى المتهم بنفسه من شباك مكتب التحقيقات الكائن بالدور السابع بمحكمة جنوب الجيزة، ليمسك بقطع حديدية، وينزل إلى الطابق السادس، ومنه إلى الخامس عن طريق سلم حديدي، ثم قفز على سيارة الترحيلات من الطابق الخامس ما أدى إلى إصابته بكسور عديدة بالجسد، وتم نقله إلى المستشفى في حالة خطرة لتلقي العلاج.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : أمين شرطة «مفصول» يقفز من الطابق السابع بمحكمة الجيزة أثناء التحقيق معه .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا