الارشيف / أخبار مصر / حوادث

مدير مجمع استهلاكي يختلس بضائع بـ16 ألف جنيه بالإسكندرية

Sponsored Links
ألقت قوات الأمن بالإسكندرية، القبض على رئيس مجمع «تربانة» الاستهلاكي التابع لشركة الإسكندرية للمجمعات الاستهلاكية، لاتهامه باختلاس بضائع بقيمة 16 ألف جنيه، وبيعها لحسابه الشخصي دون توريد قيمتها إلى خزينة الشركة.

كان قسم مكافحة جرائم الأموال العامة، قد تلقى بلاغا من (إ. ع) 40 سنة، محامي بالقطاع القانوني بشركة الإسكندرية للمجمعات الاستهلاكية التابعة لوزارة التموين، ضد (إ. ح) 35 سنة، رئيس المجمع وأمين عهدة الخدمة الذاتية بمجمع «تربانة» الاستهلاكي بدائرة قسم شرطة المنشية، يتهمه باختلاس بضائع بلغت قيمتها 16 ألف جنيه قام باستلامها وبيعها ولم يورد قيمتها إلى خزينة الشركة.

وتوصلت التحريات إلى صحة الواقعة، وقيام المتحري عنه والسابق اتهامه في قضيتي «التعدي بالضرب ومخدرات»، والمحبوس على ذمة القضية جنايات قسم شرطة العطارين (مخدرات) قبل حبسه وتقيد حريته باستغلال طبيعة عمله بصفته أمين عهدة الخدمة الذاتية بفرع الشركة مجمع «تربانة»، واستلام كميات من الأدوات المنزلية والنظافة وأدوات الاستخدام الشخصي، وقيامه ببيعها واختلاس قيمتها لنفسه ولم يقم بتوريدها لخزينة الشركة.

Sponsored Links

وتم تشكيل لجنة جرد بمعرفة الشركة؛ أسفرت عن العجز المشار إليه، وتحرر المحضر جنح قسم المنشية، وجارى العرض على النيابة العامة لاستخراج المتهم من محبسه ومواجهته بالواقعة.

------------------------
الخبر : مدير مجمع استهلاكي يختلس بضائع بـ16 ألف جنيه بالإسكندرية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا