مباحث البحيرة تكشف لغز العثور على جثة سيدة مقتولة داخل منزلها

0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ

تمكنت مباحث البحيرة برئاسة اللواء أشرف عبد القادر مدير مباحث البحيرة من فك لغز العثور على جثة سيدة مقتولة داخل منزلها والعثور على طفلها ملقى ببيارة وفي حالة إعياء شديدة وضبط مرتكب الواقعة.


ترجع أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عماد الدين مدير أمن البحيرة إخطارا من مركز شرطة وادي النطرون بشأن العثور على جثة "هـ. ف. ش" سن 35 ربة منزل ومقيمة بقرية المعصرة "بصالة المنزل المقيمة به الكائن بمزرعة "ملك. أ. ع." بطريق الدير دائرة المركز، إثر إصابتها بتهشم في الجمجمة وجروح قطعية بفروة الرأس من الخلف، وما قرره زوجها "ف. ش. س."  سن 30، عامل بالمزرعة المشار إليها أنه عقب عودته من اصطحاب نجله "جرجس" سن 5 من الحضانة فوجئ بزوجته غارقة بدمائها وعثوره على نجله يوسف سن 2، ملقى ببيارة الصرف الصحي المجاورة للمنزل من الخارج مصاب "اشتباه كسر بالقدم اليمنى".

Sponsored Links


ووجه مدير أمن البحيرة بتشكيل فريق بحث، والتي أسفرت عن اكتشاف أن مرتكب الواقعة المدعو "فريد. ع. ص" سن 32 عامل كاوتش ومقيم بالبلد الجديدة التابعة لمركز وادى النطرون، سبق اتهامه في عدد (4) قضايا سرقة. تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة لمروره بضائقة مالية حيث ارتبط بعلاقة صداقة مع زوج المجني عليها وسبق تردده على مسكنهما بالمزرعة مما مكنه من جمع المعلومات عنهما وعلمه بحيازتهما لمال ومصوغات ذهبية، فعقد العزم وبيت النية على سرقة المسكن فانتظر حتي تأكد من مغادرة زوج المجني عليها ثم قام بدخول للمسكن ومباغتة المجني عليها بضربها على رأسها بنواشة حديدية مما أدى لوفاتها وسرق قرطها الذهبي وهاتفها المحمول وألقى الطفل ببيارة الصرف الصحي وفر هارباً.

------------------------
الخبر : مباحث البحيرة تكشف لغز العثور على جثة سيدة مقتولة داخل منزلها .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق حوادث

0 تعليق