حارس يقطع نجل شقيقه بالساطور لشكه فى علاقته بزوجته

0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ

تخلص حارس عقار من نجل شقيقه، لشكه فى إقامته علاقة آثمة مع زوجته، حيث استدرجه للفيللا التى يعمل بها وقتله.
كان اللواء أحمد عبدالجليل حجازى مدير أمن الإسكندرية، تلقى بلاغا من مأمور قسم شرطة ثان العامرية، يفيد بالعثور على أجزاء آدمية عبارة عن رأس وجزع وقدمين بمصرف الملاحات بمنطقة نجع مطاريد بحرى، تم وضع خطة بحث بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالإسكندرية لكشف غموض الحادث وتحديد شخصية المتوفى وضبط مرتكب الواقعة.
وأسفرت التحريات عن تحديد شخصية المتوفى وهو «فرج.ص»، 20 عاما، عاطل، ومحرر عن غيابه المحضر إدارى القسم، كما تم تحديد مرتكب الواقعة وهو عم المتوفى «عبدالرافع.ع»، 33 عاما حارس عقار. تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لسوء سلوكه وتردده على زوجته بمسكنه فى عدم وجوده، ما أثار لديه الشك فى وجود علاقة آثمة بين المجنى عليه وزوجته، فاستدرجه للفيللا محل عمله بمنطقة كينج مريوط، وأطلق عليه عدة أعيرة نارية من سلاح نارى كان بحوزته حتى فارق الحياة، واستولى على هاتفه المحمول وتخلص من الجثة بتقطيعها أجزاء مستخدما ساطورا، ثم قام بإلقائها بمصرف الملاحات، وتخلص من السلاح النارى المستخدم والساطور بإلقائهما داخل أحد صناديق القمامة، بإرشاده تم ضبط الهاتف المحمول، وجارٍ عرض المتهم على النيابة العامة.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : حارس يقطع نجل شقيقه بالساطور لشكه فى علاقته بزوجته .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق حوادث

0 تعليق