ضربات أمنية لبؤر البلطجة والمخدرات بالمحافظات

0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ

شنت الأجهزة الأمنية بعدد من المحافظات خلال الـ 24 ساعة الماضية، حملات لضبط الخارجين على القانون والهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية والرقابة على الأسواق.

فى محافظة المنيا، تمكنت أجهزة البحث الجنائى، من ضبط 7 متهمين مطلوبين فى قضايا جنائية، منها شروع فى القتل وسرقة بالإكراه ومشاجرة وحريق عمد ومخدرات.
كان اللواء حسن سيف، مدير أمن المنيا، تلقى إخطارا بضبط كل من «أشرف.ع»، ٤٩ عاما، عاطل، و«هريدى.ش» 40 عاما وشقيقه رمضان 30 عاما و«عاطف.م.» 27 عاما، عامل و«على.ح» عاما، عامل، و«محمود.ر» 26 عاما، سائق، و«على.م.» 30 عاماــ عاطل، والمطلوبين على ذمة قضايا جنائية مختلفة.
كما شارك رجال مباحث التموين بالمنيا مفتشى الرقابة التموينية وأجهزة البحث الجنائى فى حملة تموينية، تمكنوا خلالها من القبض على سائق وبحوزته كميات كبيرة من السلع الغذائية مجهولة المصدر، بالإضافة إلى ضبط 33 قضية تموينية أخرى متنوعة منها إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات وإدارة محل بدون تراخيص وتجميع أسمدة مدعمة. تم التحفظ على المضبوطات وتحررت المحاضر اللازمة.

Sponsored Links

وفى محافظة سوهاج، شنت إدارة المرور بمديرية أمن سوهاج حملة مكبرة بجميع أنحاء المحافظة، استهدفت ضبط المخالفات المرورية والسائقين المتعاطين للمخدرات أثناء القيادة.
وقال مدير أمن سوهاج اللواء أحمد أبو الفتوح، إن الحملة أسفرت عن ضبط 622 مخالفة مرورية تنوعت ما بين السير بدون رخصة قيادة وتعاطى مخدرات وحمل رخصة قيادة منتهية والسير عكس الاتجاه وعدم الالتزام بالأجرة المقررة وعدم ربط حزام الأمان والتحدث فى التليفون المحمول أثناء القيادة، بالإضافة إلى حجز 9 دراجات بخارية لا تحمل لوحات معدنية.تحررت المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.
وفى محافظة الأقصر، قال عبدالمنعم السباعى، وكيل بالأقصر، إنه تم ضبط 700 كيلو من اللحوم غير صالحة للاستهلاك ومنتهية الصلاحية بمدينة الأقصر، وذلك بالتعاون مع إدارة الطب البيطرى، مضيفا أنه ضبط أيضا 373 مخالفة خلال شهر نوفمبر الماضى، تنوعت ما بين منتجات مدعمة ومهربة بالسوق السوداء وأخرى منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر.

------------------------
الخبر : ضربات أمنية لبؤر البلطجة والمخدرات بالمحافظات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق حوادث

0 تعليق