حبس لاعب «المقاصة» السيد حمدي 4 أيام.. وإخضاعه لـ«تحليل مخدرات»

0 تعليق 12 ارسل طباعة تبليغ

- وضع اللاعب بغرفة جماعية والسماح لأهله فقط بالزيارة.. و«المقاصة» يرسل محاميا لحضور التحقيقات


أمرت نيابة قسم أول شبرا الخيمة، برئاسة المستشار مصطفى المتناوى، الجمعة، بحبس لاعب النادى الأهلي سابقا ومصر المقاصة حاليا، السيد حمدي، 4 أيام على ذمة التحقيق، في واقعة اتهامه بحيازة أقراص مخدرة في كمين شبرا المظلات، واستقلال سيارة دون ترخيص.

كما أمرت النيابة بإحالة اللاعب إلى المعامل المركزية لتحليل عينة الدم، وبيان تعاطيه الأقراص المخدرة من عدمه.

Sponsored Links

وقال مصدر بمديرية أمن القليوبية، إن اللاعب اعترف فور ضبطه بكمين الشرطة بتعاطيه الأقراص المخدرة المضبوطة، قبل أن ينكر صلته بها في التحقيقات، لذلك أحيل إلى المعامل المركزية بوزارة الصحة، لإجراء التحاليل اللازمة.

وأضاف المصدر لـ«الشروق»، أن قوات الشرطة عثرت في سيارة اللاعب على زجاجة بداخلها سائل بني اللون غير معلوم، و6 أقراص من عقار الترامادول المخدر، ونصفي قرص غير معلومين، مؤكدا إحالة المضبوطات للمعمل الجنائى لفحصها.

واستطرد: «اللاعب يمر بحالة نفسية سيئة بعد حبسه في غرفة جماعية، وسمحت إدارة قسم أول شبرا الخيمة، بزيارة أهله له فقط، كما أمر مأمور قسم شبرا، العميد وائل صديق، العاملين بالقسم بالتنبيه على المتهمين فى الحجز بعدم الاحتكاك به، مع التحفظ على هاتفه، وجميع متعلقاته الشخصية».

وأكد المصدر، أن نادي مصر المقاصة، أرسل محاميا واحدا فقط لحضور تحقيقات النيابة مع اللاعب، بينما لم يزره أحد من أصدقائه أو المسؤولين سوى والدته وزوجته اللتين حضرتا معه فى النيابة».

وقالت الأجهزة الأمنية فى القليوبية، إنها ضبطت السيد حمدي، وبحوزته أقراصا مخدرة داخل سيارته قرب كمين «شبرا – المظلات».

وتلقى نائب مأمور قسم أول شبرا الخيمة، العقيد حسن مكاوى، بلاغا بالواقعة وتم إخطار مأمور القسم، العقيد وائل صديق، وأفادت التحريات بأنه فى أثناء متابعة الملازم إبراهيم هانى، الضابط بإدارة البحث بتأمين الطرق والمنافذ، والمعين خدمة فى كمين الكورنيش بدائرة قسم أول شبرا الخيمة، والقوة المرافقة الحالة الأمنية، ضبطوا اللاعب، وبتفتيش سيارته عثروا على أقراص مخدرة، وأحيل للنيابة العامة التى أمرت بحبسه.

------------------------
الخبر : حبس لاعب «المقاصة» السيد حمدي 4 أيام.. وإخضاعه لـ«تحليل مخدرات» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق حوادث

0 تعليق