حبس بائعان وسباك 4 أيام لتعديهم على قوة أمنية بقسم المرج

0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ
قررت نيابة المرج، برئاسة المستشار تامر العربي، وبإشراف المحامى العام الأول لنيابات شرق القاهرة المستشار محمد عبدالشافى، حبس بائعين وسباك 4 أيام على ذمة التحقيقات، لتعديهم بأسلحة على قوة أمنية من قسم شرطة المرج.

وكشفت التحقيقات الأولية التى باشرها المستشار سيف السيوفى، وكيل النائب العام، أن «سلام .م» 36 عاما، و«سالم. ع»، 20 عاما، بائعين للخضروات، و«محمد. ص»، 26 عاما، سباك، تعدوا بالضرب على قوة أمنية تابعة لقسم شرطة المرج، بعد أن استوقفت سيارتهم الخاصة بعد الاشتباه بهم.

وأظهرت تحقيقات النيابة، أن أفرادا من قسم شرطة المرج أثناء مباشرة عملهم شاهدوا سيارة ملاكي يستقلها ثلاثة أشخاص وبمجرد استيقافهم وسؤالهم عن الرخصة تعالت أصواتهم، وأخرج أحدهم سلاح خرطوش وبدأ في إطلاق أعيرة نارية دون وقوع إصابات.

Sponsored Links

وذكرت التحقيقات، إصابة عدد من قوة القسم بكدمات متفرقة بجميع أنحاء الجسم نتيجة الاشتباك بالضرب نقلوا على إثرها للمستشفى بعد التحفظ على المتهمين والسيارة والسلاح المضبوط معهم، واعترف المتهمون فى محضر الضبط بالاعتداء على رجال الشرطة إلا أنهم أنكروا أمام النيابة الواقعة، مدعين أن القوة تعدت عليهم.

كان قسم شرطة المرج تلقى بلاغا من القوة الأمنية الخاصة بتأمين المنطقة يفيد بنشوب مشاجرة بينها وبين 3 من المارة يستقلون سيارة ملاكي عقب استيقافها بمجرد الاشتباه فيها، انتقل رجال الشرطة لمكان الواقعة، وأفاد شهود العيان بتعدي المتهمين على القوة الأمنية دون وجه حق، تم التحفظ على المتهمين وتحرير محضر بالواقعة، وإحالته للنيابة التي تولت التحقيق.

------------------------
الخبر : حبس بائعان وسباك 4 أيام لتعديهم على قوة أمنية بقسم المرج .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق حوادث

0 تعليق