ضبط 7 قطع سلاح آلي «غير مرخص» بينهم 4 بحوزة موظف بـ«الوحدة المحلية» في المنيا

0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ
تمكنت الأجهزة الأمنية بالمنيا من ضبط 7 قطع سلاح بينهم 4 إسرائيلى وخرطوش، بحوزة موظف بالحكم المحلي، التابع لرئاسة المحافظة، بمركز سمالوط.

وكان اللواء حسن سيف، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، تلقى إخطارا من اللواء محمود عفيفي، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بتمكن حملة أمنية في ضبط عدد من الأسلحة غير المرخصة بينهم آلي وإسرائيلي ومتعدد الطلقات، بحوزة عدد من الخارجين عن القانون، بينهم 4 بحوزة موظف بالوحدة المحلية لقرية شوشة في مركز سمالوط.

وتبين من محاضر الضبط القبض أنه تم القبض على «فرج . ل. أ»، 42 سنة، موظف بالوحدة المحلية لقرية شوشة، وبحوزته 4 قطع سلاح عبارة عن بندقية إسرائيلي، وبندقية آلية، و2 خرطوش أجنبية الصنع، وعدد من الخزائن.

Sponsored Links

كما تم ضبط بندقية خرطوش بحوزة «جمال . ص»، 38 سنة، وعدد 2 فرد خرطوش بحوزة «محمد. ع»، 21 سنة، مبلط، و«محمد. ع. م»، 40 سنة، عامل، ومقيم بأبو قرقاص.

وتم تحريز الأسلحة وعمل المحاضر اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

------------------------
الخبر : ضبط 7 قطع سلاح آلي «غير مرخص» بينهم 4 بحوزة موظف بـ«الوحدة المحلية» في المنيا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق حوادث

0 تعليق