إبطال مفعول عبوة ناسفة.. وضبط 45 مشتبها بهم وتدمير 18 بؤرة إرهابية بشمال سيناء

0 تعليق 11 ارسل طباعة تبليغ
نجحت قوات الأمن بشمال سيناء فى إبطال مفعول «عبوة ناسفة» وضعها مجهولين فى محور 26 يوليو «الشارع التجارى الرئيسى بوسط العريش».

حيث رصد الأهالى وصول شخصين على دراجة نارية وقام أحدهما بوضع حقيبة سوداء بجوار الطريق وسارع بمغادرة المكان، وعلى الفور تم إبلاغ الجهات الأمنية، التى أغلقت الطريق من الجهتين، وتم إحضار فريق الكشف عن المفرقعات الذى استعان بجهاز «روبوت» لفحص العبوة وتفكيكها دون حدوث خسائر «وفق ما أفاد مصدر أمنى».

وقال «المصدر الأمنى» أن تعاون الأهالى أحد العوامل الهامة فى احباط مخططات زرع العبوات الناسفة قرب الطرق، لافتا إلى أن المنظومة الأمنية الناجحة لا تتكامل إلا بتعاون المواطنين.

Sponsored Links

وفى سياق متصل تمكنت الحملات الأمنية بالعريش و الشيخ زويد و رفح من ضبط 45 مشتبهًا بهم وجاري فحصهم لمعرفة مدي تورطهم في الأحداث الإرهابية، كما تم حرق وتدمير 18 بؤرة إرهابية من التي تستخدمها العناصر التكفيرية كنقطة انطلاق لتنفيذ هجماتها و من بينها 12 منزلا و6 عشش خاصة بالعناصر التكفيرية.

وأضافت «المصادر» أنه تم ضبط سيارة يشتبه في استخدامها في الهجمات الإرهابية ضد القوات الأمنية، حيث تم التحفظ عليها وجاري فحصها من خلال الأجهزة المعنية.

------------------------
الخبر : إبطال مفعول عبوة ناسفة.. وضبط 45 مشتبها بهم وتدمير 18 بؤرة إرهابية بشمال سيناء .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق حوادث

0 تعليق