محامي ضحية «قسم المطرية»: حكم الحبس 5 سنوات بحق الضابطين المتهمين «غير مُرضٍ»

0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ
قال محمد عثمان، نقيب محاميي شمال القاهرة ومحامي ضحية التعذيب بقسم المطرية، «إن الحكم الصادر بالحبس 5 سنوات بحق اثنين من ضباط الأمن الوطنى المتهمين فى الواقعة «غير مرض»، لأن النيابة أحالتهم بتهمة التعذيب والقتل وعقوبتها تتساوى مع عقوبة القتل العمد.

وأضاف «عثمان» خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحياة الآن» الذي يعرض على شاشة «الحياة»، السبت، أنه ينتظر صدور حيثيات الحكم لدراستها، حتى يتبين إن كانت النيابة عدلت التهمة الموجهة للضباط أم لا.

وتابع: حكم الإدانة في حد ذاته أمر طيب، لأنه رسالة واضحة لجميع من يستهين بأرواح المواطنين.. نأمل أن تكون الحكم هو الحادثة الأخيرة.

Sponsored Links

وأشاد بدور النيابة العامة في القضية وما بذلته من مجهود للحصول على حق الضحية، مؤكدا أنه لا يمكنه الطعن على الحكم لأن الطعن من حق المتهمين والنيابة العامة فقط.

تجدر الإشارة إلى صدور قرار بسجن ضابطين بالأمن الوطني، لاتهامهما بقتل المحامي كريم حمدي داخل قسم شرطة المطرية في القاهرة، حيث اعتديا عليه بالضرب أثناء استجوابه داخل القسم.

------------------------
الخبر : محامي ضحية «قسم المطرية»: حكم الحبس 5 سنوات بحق الضابطين المتهمين «غير مُرضٍ» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق حوادث

0 تعليق