ثلاثة عاطلين يمزقون جسد تاجر في طنطا بسبب خلافات الجيرة

0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ
تعدى 3 عاطلين مساء أمس الجمعة، بالضرب على تاجر باستخدام سلاح أبيض (سكين) وإحداث إصابتة بنزيف بفروة الرأس وكسر بعظمة الجمجمة وجروح قطعية بالرأس والوجه لخلافات بينهم على الجيرة بالأرض الزراعية، في قرية برما التابعة لمركز طنطا.

كان مأمور مركز طنطا قد تلقى إخطارا من مستشفى الأمريكان التخصصي بطنطا بوصول (قاسم .ع) 37 عامًا، تاجر، مقيم بقرية برما التابعة للمركز، مصاب بنزيف بفروه الرأس وكسر بعظمة الجمجمة وجروح قطعية بالرأس ولايمكن استجوابه.

وتوصلت تحريات الرائد أحمد جعيصة، رئيس مباحث مركز طنطا، إلى أن مرتكب الواقعة كلا من (عمرو .م) 21 عامًا، عاطل، و(محمد.م) 18عامًا، عاطل، مقيمان بذات القرية و(أحمد.ع) 24 عامًا، عاطل، وتعديهم بالضرب على المجني عليه بواسطة (سكين) وإحداث إصابتة لخلافات بينهم بسبب الجيرة في الأرض الزراعية.

Sponsored Links

وتم ضبط المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة للخلافات المشار إليها وتحرر محضر بالواقعة، وإخطار النيابة المختصة للتحقيق.

------------------------
الخبر : ثلاثة عاطلين يمزقون جسد تاجر في طنطا بسبب خلافات الجيرة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق حوادث

0 تعليق