ضبط المتهمين بالسطو المسلح على تاجر أعلاف وسرقته بالإكراه ببنها

0 تعليق 14 ارسل طباعة تبليغ
تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من ضبط المتهمين بالسطو المسلح على تاجر أعلاف، أثناء استقلاله سياراته ببنها والاستيلاء على مبلغ 150 ألف جنيه تحت تهديد السلاح. أحيل المتهمين للنيابة فتولت التحقيق.

تلقى المقدم أسامة ندا رئيس مباحث مركز بنها، بلاغا من مجدي إبراهيم محمود تاجر أعلاف، بأنه أثناء استقلاله السيارة خاصته وبمطلع كوبري 15 مايو - دائرة القسم انحرفت تجاهه سيارة سوداء اللون يستقلها ثلاثة أشخاص مجهولين أجبروه على التوقف واستولوا منه على مبلغ مالي حوالي 150 ألف جنيه تحت تهديد الأسلحه النارية.

وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الحادث 3 عاطلين، كونوا فيما بينهم تشكيلا عصابيا تخصص في ارتكاب حوادث سرقات السيارات ومتعلقات المواطنين بالإكراه تحت تهديد الأسلحة النارية.

Sponsored Links

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين وهم "خالد. س. م" والسابق اتهامه في قضيتي خطف – مخدرات، و"خالد. ع. س" والسابق اتهامه في 5 قضايا سرقة - خطف – سرقة بالإكراه، و"محمد. س. ع" والسابق اتهامه في 5 قضايا سرقة مسكن - خطف – سرقة بالإكراه. وأخطرت النيابة فتولت التحقيق.

------------------------
الخبر : ضبط المتهمين بالسطو المسلح على تاجر أعلاف وسرقته بالإكراه ببنها .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق حوادث

0 تعليق