إحالة موظفين ببريد الإسماعيلية للمحاكمة بتهمة اختلاس نصف مليون جنيه

0 تعليق 17 ارسل طباعة تبليغ
وافق المستشار غريب إبراهيم نائب رئيس الهيئة ومدير فرع الدعوى التأديبية بالإسماعيلية، على إحالة مدير مكتب بريد الإسماعيلية الفرعي السابق ورئيس مجموعة بريد الإسماعيلية أول السابق، إلى المحاكمة التأديبية العاجلة، لاتهامهما باختلاس عهدة مالية قيمتها نحو نصف مليون جنيه، والادعاء بتعرض مكتب البريد للسطو المسلح.

وقال المستشار محمد سمير المتحدث الرسمي لهيئة النيابة الإدارية، في بيان له، إن "تحقيقات النيابة الإدارية بالإسماعيلية القسم الثالث والتي باشرها محمد بلال رئيس النيابة بإشراف المستشار السيد عبد العزيز مدير النيابة، قد انتهت إلى ثبوت قيام المتهم الأول باختلاس 406 الاف جنيه من المبالغ المالية عهدته المسلمة إليه بمناسبة وظيفته، واصطناع تقارير يومية تفيد وجود المبلغ المشار إليه بالمكتب بالمخالفة للحقيقة بغية ستر واقعة الإختلاس، والادعاء - على خلاف الحقيقة - بتعرض مكتب بريد الإسماعيلية للسطو المسلح يوم 5 يناير الماضي وإبلاغ الجهات الرسمية (منطقة بريد الإسماعيلية قسم شرطة الإسماعيلية ووحدات البحث الجنائي بالمحافظة) بالواقعه المختلقة بغية ستر ما اقترفه من جرم".

وأضاف أن المتهم الثاني أهمل أداء العمل المنوط به بالإشراف والمتابعة على أعمال المتهم الأول، مما مكن الأخير من التردي فيما هو منسوب إليه.. مشيرا إلى أن المتهم الأول اعترف بما نسب إليه، وقام خلال التحقيقات برد المبلغ المالي المختلس ومصاريفه الإدارية كاملة.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : إحالة موظفين ببريد الإسماعيلية للمحاكمة بتهمة اختلاس نصف مليون جنيه .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق حوادث

0 تعليق