ضبط 4 آلاف طربة حشيش داخل مركب صيد في بورسعيد

0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ
تمكنت إحدى قطع وحدات القوات البحرية بقاعدة بورسعيد البحرية بالتعاون مع إدارة حرس الحدود، بالتنسيق مع إدارة مكافحة تهريب المخدرات بمديرية الأمن بمحافظة بورسعيد، من ضبط سفينة صيد على متنها شحنة كبيرة من مخدر الحشيش، وذلك عبر سواحل المياه الإقليمية المواجهة لشاطئ ميناء بورسعيد.

كانت معلومات استخباراتية أفادت اعتزام إحدى العصابات الدولية في لبنان والمتخصصة في تهريب المخدرات، إدخال شحنة ضخمة من المخدرات عبر البحر بالمياه الإقليمية المصرية.

وقامت عناصر خاصة من القوات البحرية بتمشيط المياه الإقليمية على امتداد الساحل بالمنطقة، وتنفيذ حق الزيارة، وإجراءات التفتيش للسفن والعائمات المشتبه لمنع اقتراب من الشاطئ وإحباط أي محاولة للتسلل والتهريب عبر البحر، حيث تم رصد وتتبع إحدى مراكب الصيد وعند اقتراب زورق القوات البحرية منها حاول الفرار متجها داخل المياه الدولية فتمت مطاردته.

Sponsored Links

وعلى الفور تحركت إحد قطع البحرية الحربية وتم التعامل معه باحترافية عالية، ووفقاً لقواعد الاشتباك، تم إجباره على التوقف وبتفتيش مركب الصيد عثر بداخله على كميات كبيرة من طرب جوهر الحشيش بلغ عددها حوالي أربعة آلاف طربة في اللفافات البلاستيكية، بالاضافة للعثور بحوزتهم على جهاز محمول للاتصال الدولي بالأقمار الصناعية.

وقد تم إلقاء القبض على تسعة من طاقم مركب الصيد وإحالتهم للنيابة العامة بمحكمة بورسعيد الابتدائية التي أمرت بحبس المتهمين خمسة عشر يوما على ذمة التحقيقات، على أن يراعى التجديد لهم في الموعد القانوني، وتم التحفظ على سفينة الصيد بمرفأ إدارة شرطة أمن الموانئ بميناء بورسعيد.

------------------------
الخبر : ضبط 4 آلاف طربة حشيش داخل مركب صيد في بورسعيد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق حوادث

0 تعليق