حبس «حارس عقار» 4 أيام لاتهامه بقتل «نجل شقيقه» في الإسكندرية

0 تعليق 11 ارسل طباعة تبليغ
قررت النيابة العامة بالإسكندرية،السبت، حبس حارس عقار 4 أيام علي ذمة التحقيقات، فى واقعة اتهامه بقتل نجل شقيقه بإطلاق النار عليه وتقطيع الجثة إلى أشلاء وإلقائها بمصرف الملاحات.

كان بلاغ قد ورد لقسم ثان العامرية بشأن العثور على أجزاء من جثة عبارة عن «رأس وجزع وقدمين» بمصرف الملاحات بمنطقة نجع مطاريد بحري.

وأسفرت جهود بحث قوات الأمن إلى تحديد شخصية المتوفى حيث تبين أنه يدعى «فرج. ص. ع»، 20 عاما، بدون عمل، تحرر عن غيابة محضر إداري، كما تم تحديد مرتكب الواقعة وهو عم المتوفى ويدعى «عبد الرافع. ع. ع»، 33 عاما، حارس عقار.

Sponsored Links

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، حيث اعترف بارتكابه الواقعة، مشيرا إلى أن السبب وراء ارتكابه الجريمة «سوء سلوك المتوفى» وتردده على زوجته «في عدم وجوده» ما أثار لديه الشك في وجود علاقة أثمه بينهما، فقام باستدراجه للفيلا محل عمله بمنطقة كينج مريوط، وأطلق عليه عدة أعيرة نارية من سلاح ناري كان بحوزته، وقطع الجثة إلى أشلاء مستخدماً ساطور، وألقى بها فى مكان العثور عليها وتخلص من السلاح الناري المستخدم والساطور بإلقائهما داخل أحد صناديق القمامة، وتم تحرير المحضر اللازم.

------------------------
الخبر : حبس «حارس عقار» 4 أيام لاتهامه بقتل «نجل شقيقه» في الإسكندرية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق حوادث

0 تعليق