الارشيف / أخبار مصر / حوادث

«طلعت مصطفى» يطعن بالإدارية العليا لإلغاء حكم رفض الإفراج الصحي عنه

Sponsored Links

محمد نابليون
نشر فى : الأربعاء 4 نوفمبر 2015 - 1:15 م | آخر تحديث : الأربعاء 4 نوفمبر 2015 - 1:15 م

أقام المحاميان يحيي عبد المجيد وجميل سعيد طعنين أمام المحكمة الإدارية العليا، بالنيابة عن رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى، المحكوم عليه بالسجن المشدد ١٥ عاما، في قضية مقتل المطربة سوزان تميم، لإلغاء حكم القضاء الإداري برفض الإفراج الصحي عنه.

Sponsored Links

وكانت محكمة القضاء الإداري برئاسة المستشار يحيي دكروري قد أصدرت حكما برفض دعوى "طلعت مصطفى" المطالبة بإلزام وزارة الداخلية بالإفراج الصحي عنه، والتي أكد فيها إصابته بداء النشواني، الذي يعرض حياته بداخل السجن للخطر.

وقال في دعواه، التي اختصم فيها النائب العام ووزير الداخلية ومساعد وزير الداخلية رئيس مصلحة السجون بصفاتهم، إنه قد بدت أعراض المرض عليه، وقررت إدارة السجن نقله لمستشفى السلام الدولي، حيث خضع للفحوص الطبية التي أثبتت إصابته بداء النشواني.

وداء النشواني هو مرض يصيب القلب والكلى بترسب نوع معين من البروتين الذي يزيد إفرازه في الجسم بصورة غير طبيعية، ما يؤدي إلى ترسبه في الأنسجة المتنوعة لأعضاء الجسم، مسببا خللا وظيفيا في هذه الأنسجة، وهو ما قد يؤدي لحدوث الوفاة.

كما لفت أن التقارير الطبية انتهت إلى ضرورة علاجه بالخارج في لندن أو بوسطن، باعتبار أن لديهم المركز الطبي المؤهل لمعالجته من المرض.

------------------------
الخبر : «طلعت مصطفى» يطعن بالإدارية العليا لإلغاء حكم رفض الإفراج الصحي عنه .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا