الارشيف / أخبار مصر / حوادث

الإنتربول المصرى ينشر أسماء 42 من القيادات والعناصر الإرهابية الهاربة

أسرار الأسبوع .. السبت 19 ديسمبر 2015 10:10 مساءً ... أكد مصدر أمنى مطلع أن الإنتربول المصرى، جدد إرسال نشراته الحمراء بأسماء القيادات الإرهابية الهاربة لبريطانيا وعدد من الدول الأخرى بعد التقارير البريطانية الأخيرة عن جماعة الإخوان.


وأضاف المصدر أن النشرات الحمراء تشمل 42 اسما من القيادات والعناصر الإرهابية الهاربة فى الخارج على رأسهم عاصم عبدالماجد عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية بالإضافة إلى عدد من أعضاء جماعة الإخوان.
ونشر «الانتربول» الاتهامات الموجهة لعبدالماجد والتى تم إدراج اسمه بناء عليها وهى «تدبير تجمهر من شأنه جعل السلم العام فى خطر بغرض ارتكاب جرائم الاعتداء على الأشخاص والممتلكات العامة والخاصة»، إضافة إلى «التأثير على رجال السلطة العامة فى أداء أعمالهم بالقوة والعنف وتشكيل عصابة لمقاومة رجال السلطة العامة فى تنفيذ القوانين».
كما تم إدراج اسم أحمد منصور مذيع قناة الجزيرة القطرية وأحمد جاد البلتاجى، القيادى بجماعة الإخوان بالفيوم، وصلاح الدين الزامك القيادى الإخوانى بمحافظة دمياط حيث وجهت له اتهامات «تخريب الممتلكات العامة والخاصة باستعمال العنف واستخدام أسلحة نارية» بالإضافة إلى إدراج اسم على القبانى عضو الجماعة بدمياط أيضا.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : الإنتربول المصرى ينشر أسماء 42 من القيادات والعناصر الإرهابية الهاربة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا