الارشيف / أخبار مصر / حوادث

قوافل طبية للكشف على المحبوسين والمواطنين بمديريات الأمن

أسرار الأسبوع .. الأحد 20 ديسمبر 2015 03:37 مساءً ... نظمت وزارة الداخلية، قوافل طبية لتوقيع الكشف الطبى على نزلاء السجون وأقسام ومراكز الشرطة والمواطنين، ببعض مديريات الأمن، وتم توجيه قافلة طبية ضمت أطباء من مختلف التخصصات الطبية إلى سجن 15 مايو المركزى، لتوقيع الكشف الطبى على جميع نزلاء السجن وصرف الأدوية بدءا من أمس الأول، لحين الانتهاء من الكشف الطبى على جميع نزلاء السجن.


كما تم إيفاد قافلة طبية إلى أقسام شرطة محافظة السويس، ونسق قسم حقوق الإنسان بمديرية أمن الشرقية مع الهيئة العامة للتأمين الصحى بالشرقية، بتنظيم قافلة طبية للكشف على المتهمين المحجوزين بالأقسام والمراكز، ووزعت حلوى المولد النبوى الشريف عليهم.

Sponsored Links


كما تمكنت مديرية أمن قنا بالتنسيق مع مديرية الشئون الصحية، بإيفاد قافلة طبية لتوقيع الكشف الطبى على المسجونين بأقسام المحافظة، ووزع اللواء صلاح حسان، مدير الأمن، حلوى وبطاطين على المسجونين، بمناسبة ذكرى المولد النبوى، وشهدت محافظة الإسكندرية قوافل طبية مماثلة.

------------------------
الخبر : قوافل طبية للكشف على المحبوسين والمواطنين بمديريات الأمن .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا