الارشيف / أخبار مصر / حوادث

تنشغل الام عن طفلتها ... فتلتف "المرجيحة" حول رقبتها لتلقى مصرعها فى الحال

كتبت - صفاء محمد
انشغال الامهات عن ابنائهم امر غاية فى الخطورة ونجنى ثمار الحزن واليأس بعد حدوث الكارثة لابد ان نحرص جميعا على الاهتمام بالاطفال ومعرفة الاشياء والمواد التى يلعبون بها والتفكير مسبقا عن مدى خطورته فيما بعد لم تكن تتخيل الام ان "المرجيحة" التى صنعت بعمل يدها ستكون هى الوسيلة لانهاء حياة ابنتها صاحبة الـ 12 عاما.

وهذه ليست الحاله الاولى من نوعها فى هذه الامور فقد تكرر اكثر من مره ولكننا لا نسمع لما يحدث الا بعد فوات الاوان فقد تم تكرار هذه المأساة مع اسره فى بعض القرى ولا نجدى اهتماما.

Sponsored Links

فقد تنشغل الام عن ابنائها الرضع للحظات فتجد كوارث مهولة لم تتخيل انها تحدث فى لحظة واحده احذروا من الاطفال حافظوا على اولادكم فالشيء الذى تفعلينة ليس اهم من ولدك فلذة كبدك وتجلسين تندمين العمر كله لانشغالك عنه هذه الفترة ولن تنسى ابدا انك كنت السبب فى ذلك بسبب انشغالك عنه.

وترجع الواقعة عندما تلقى قسم شرطة الهرم، إخطارًا من مستشفى الهرم العام، يفيد بوصول جثة طفلة تبلغ من العمر 12 عامًا، وعلى الفور انتقل فريق من البحث الجنائي.

وبإجراء الفحص الطبي المبدئي، والتحريات اللازمة، تبين أن الطفلة تبلغ من العمر 12 عامًا، في أثناء تواجدها داخل منزلها، قامت بربط مجموعة من الحبال، بأحد القطع الخشبية في منزلها، وفي أثناء لهوها، التف الحبل حول رقبتها، واختل توازنها وسقطت، فاختنقت بالحبال، ولقت مصرعها في الحال.

وققد أمر المستشار أحمد عبد الباقي - رئيس نيابة الهرم - بالتصريح بدفن جثة طفلة توفيت شنقًا، في أثناء لهوها بالحبال داخل منزلها في الهرم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا