الارشيف / أخبار مصر / حوادث

الطب الشرعي في «مقتل اللواء نبيل فراج»: سلاح الجاني كان على مسافة المدى المميت

  • 1 /4
  • 2 /4
  • 3 /4
  • 4 /4

Sponsored Links

واصلت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار حسين قنديل، المنعقدة بمعسكر الأمن المركزي بأكتوبر، الاستماع إلى شهادة المتحدث باسم الطب الشرعي الدكتور هشام عبدالحميد، حول التقرير الطبي الخاص بالمجني عليه، في إعادة محاكمة 11 متهما بقتل الشهيد اللواء نبيل فراج.

واستهل عبد الحميد، بسرد ما ورد في أقواله بالتقرير الطبي لوصف الحادث الذي تعرض إليه المجني عليه، حيث أكد أنه فحص جسد المتوفى وتبين أنه توفى نتيجة مقذوف من عيار 9 ملى على مسافة 0 متر باتجاه الكتف الأيمن أحدثت نزيف وتهتك في القلب والرئتين أدى إلى موته خلال 10 دقائق.

Sponsored Links

وأوضح الشاهد، أن المجني عليه كان يرتدي بدلة لشرطة عليه ثقب إثر إطلاق نار، مضيفا أن الجاني كان يقف على يمين المجني عليه بمسافة المدى المميت من السلاح المستخدم.

وأسندت النيابة إلى المتهمين قتل اللواء نبيل فراج، مع سبق الإصرار والترصد، والشروع في قتل ضباط وأفراد الشرطة، وإحراز الأسلحة النارية والذخائر والمفرقعات والمتفجرات وصنعها، ومقاومة السلطات، وحيازة أجهزة الاتصالات بدون تصريح من الجهات المختصة لاستخدامها في المساس بالأمن القومي للبلاد.

وكذلك أسندت النيابة لهم ارتكاب جرائم الإرهاب وتمويله، وإنشاء وإدارة جماعة على خلاف أحكام القانون، بغرض منع مؤسسات وسلطات الدولة من ممارسة أعمالها، والاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين، والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي واستهداف المنشآت العامة بغرض الإخلال بالنظام العام، واستخدام الإرهاب في تنفيذ تلك الأغراض.

 

 

------------------------
الخبر : الطب الشرعي في «مقتل اللواء نبيل فراج»: سلاح الجاني كان على مسافة المدى المميت .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا