الارشيف / أخبار مصر / حوادث

بعد 8 أعوام من تقطيع جثة زوجها.. «القاتلة» تعترف أثناء تعاطيها الهيروين

Sponsored Links
أمر أحمد لبيب رئيس نيابة حوادث غرب القاهرة بإشراف المستشار إبراهيم صالح المحامى العام الأول، بإحالة ربة منزل وشقيقيها للجنايات لاتهامهم بقتل زوج الأولى منذ 8 أعوام وتقطيع جثته إلى أجزاء وإلقائها بترعة الإسماعيلية.

كانت المتهمة "فاطمة .م " ربة منزل، أدمنت تعاطي الهيروين ما أفقدها وعيها وأخبرت شقيقتها "إلهام" بالواقعة التي أبلغت الشرطة لتقبض عليها.

وأدلت المتهمة باعترافات تفصيلية أمام شريف الشناوي وكيل نيابة حوادث غرب القاهرة حول واقعة قتل زوجها "طارق .ف" وتمزيق جثته بمساعدة شقيقيها.

Sponsored Links

وأكدت أن زوجها كان مسجل خطر دائم التعدي عليها بالضرب أمام جميع أهلها، ولم يكن أحد من أهلها أو أشقائها يستطيع إنقاذها من بين يديه.

وأضافت أنه في إحدى المرات التي كان يعتدى عليها فيها حاولت والدتها أن تنقذها فاعتدى عليها بالضرب المبرح حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، فاتهمته بقتل الدتها لكنه لم يثبت شيء ضده وأطلق سراحه.

وأشارت إلى أن شقيقيها "محمود ومحمد" 17 و18 عاما، ساعداها للتخلص من زوجها وهو نائم انتقاما لمقتل والدتهم، فقاموا بتسخين السكاكين ليتمكنوا من قتله بشكل سريع وبالفعل أجهزوا عليه وقتلوه عام 2007 وقطعوا جثته إلى أشلاء وألقوها فى ترعة الإسماعيلية بطريق مسطرد.

------------------------
الخبر : بعد 8 أعوام من تقطيع جثة زوجها.. «القاتلة» تعترف أثناء تعاطيها الهيروين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا