الارشيف / أخبار مصر / حوادث

شاهد في «أحداث عنف بولاق»: «ملثمون ذو لحى» أطلقوا النار على الأهالي من فوق الكوبري

Sponsored Links

وقال شقيق المجني عليه هاني معوض أمام المحكمة: «أخي أنقذ حياتى وتلقى الرصاصة القاتلة بدلا مني بعد أن دفعي بعيدًا عنها»، وأشار إلى أن ملثمين ذوي لحى طويلة هم من أطلقوا النيران على شقيقه وجميع المصابين في الأحداث.

وأضاف «الشاهد» أن إطلاق الرصاص كان عن تعمد وقصد ودراية، ولم يكن من باب الخوف، مستدلا على ذلك بأن الرصاص أصاب فكهاني أمام محله ورجل في شرفة منزله.

وسرد «شاهد الإثبات» تفاصيل الحادث، مشيرًا إلى أن المعتدين كانوا ضمن مسيرة كبيرة مؤيدة للرئيس المعزول تطالب بعودته للرئاسة، جاءت من ميدان سفنكس متجه إلى رمسيس، حاملين لافتات مؤيدة لمرسي وأسلحة بيضاء ونارية وعبوات حارقة، القوها من أعلى كوبري 15 مايو على المتواجدين بشارع 26، مشيرًا أن الملثمين ذوي اللحي المشاركين في المسيرة أطلقوا النار على الأهالي أثناء مرورهم فوق الكوبري وأثار الأعيرة النارية مازال ظاهرا على جدران بنايات المنطقة.

Sponsored Links

وأضاف بأنه وبعد إصابة أخيه برصاصة قاتلة بالقلب قام بنقله للمستشفى لينتظروا فيها ما يقارب الساعة والنصف، حتى خرج الطبيب فأخبرهم بنقل شقيقه لغرفة العناية المركزة، لافتا إلى أنه تيقن حينها وفاة أخيه.

وفي بداية الجلسة كانت النيابة قدمت للمحكمة محضر أحوال قسم شرطة بولاق أبو العلا بتاريخ 4 نوفمبر 2015 المحرر بمعرفة ملازم أول راجي رفعت، وقدمت أيضا صورة ضوئية تفيد تنفيذ قرار المحكمة الصادر بالجلسة السابقة بعرض المتهم مصطفى مغاوري على طبيب السجن لتوقيع الكشف الطبي عليه وبيان حالته الصحية، مشيرًا الى عدم ورود التقرير حتى الآن.

كانت النيابة وجهت للمتهمين اتهامات بالبلطجة والقتل العمد لستة مواطنين والشروع في قتل آخرين، والانضمام إلى جماعة عصابية مسلحة، بغرض تعطيل أحكام القانون، واستعمال القوة والعنف ومقاومة السلطات والاعتداء على المواطنين، وإتلاف ممتلكات عامة وخاصة وحيازة أسلحة وذخائر وقنابل يدوية بقصد الاستخدام.

------------------------
الخبر : شاهد في «أحداث عنف بولاق»: «ملثمون ذو لحى» أطلقوا النار على الأهالي من فوق الكوبري .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا