الارشيف / أخبار مصر / حوادث

«ضابط» بطنطا يطلق الرصاص «من سلاحه الميرى» على «موظف» بسبب أولوية المرور

Sponsored Links

أصيب موظف بإحدى الشركات الخاصة بطلق نارى نافذ فى الذراع، إثر إطلاق ضابط شرطة النار عليه من سلاحه الميري، بمنطقة إستاد طنطا، بعد مشادة كلامية بينهما بسبب خلاف على أولوية المرور، فيما نقل الأهالي المصاب إلى مستشفى طنطا الجامعي لإسعافه.

تلقى اللواء نبيل عبد الفتاح مدير أمن الغربية، بلاغًا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من أهالي منطقة الإستاد بالقرب من معهد توكل يفيد بإصابة المدعو محمد كشك، موظف بإحدى الشركات الخاصة، بعيار ناري بالذراع إثر مشاجرة مع ضابط شرطة.

Sponsored Links

انتقل مدير الأمن وقوات الشرطة إلى موقع الحادث وتبين احتجاز الأهالي لضابط الشرطة ومنعه من مغادرة موقع الحادث قبل مجيء الشرطة وتم اصطحاب الضابط وزوجته بسيارة النجدة و رفع الونش سيارته الملاكي من مكان الحادث.

وأكد شهود العيان أن المشادة الكلامية التي حدثت بين الضابط والمجني عليه بسبب أولوية المرور، حيث ردد الضابط عبارات السب والقذف للمجني عليه الذي رفض أسلوبه، موجها نفس العبارات للضابط الذي كان بصحبة زوجته وتطورت المشادة الكلامية إلى اشتباك بالأيدي، الأمر الذي دفع الضابط إلى استخدام سلاحه الميري وأطلق رصاصة أصابت المجني عليه في ذراعه.

وأجريت جراحة عاجلة للمصاب وتماثلت حالته للشفاء، وجاري تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة لمباشرة التحقيق.

------------------------
الخبر : «ضابط» بطنطا يطلق الرصاص «من سلاحه الميرى» على «موظف» بسبب أولوية المرور .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا