الارشيف / أخبار مصر / حوادث

«شبين الكوم التعليمي»: تحويل طبيبين للتحقيق بعد إجبار مريضة على إجراء أشعة خارج المستشفى

Sponsored Links
عرض برنامج "البيت بيتك"، المذاع على قناة "Ten"، فيديو يظهر فيه مريضة على سرير متحرك، وقد خرجت بها أسرتها من مستشفى "شبين الكوم التعليمي" لإجراء أشعة لها خارج المستشفى أثناء سقوط الأمطار.

وعلق الدكتور محمد متولي، مدير مستشفى شبين الكوم التعليمي، على الفيديو، قائلا: "الطبيب المعالج للمريضة التي تبلغ من العمر 63 عامًا، طلب من أسرتها إجراء أشعة على القلب، في أحد المراكز الطبية القريبة؛ بحجة أن جهاز الأشعة الخاص بالمستشفى أصابه عطل فني".

وأوضح "متولي" هاتفيًا للبرنامج أن مديرية الشؤون الصحية بمحافظة المنوفية، أجرت تفتيشًا ماليًا وإدرايًا بالمستشفى وتبين أنه لا يوجد أجهزة أشعة معطلة فيها، مؤكدًا أنه تم إصدار قرار بعدم اعتماد أي أشعات أو تحاليل خارجية بعد هذه الواقعة.

Sponsored Links

وقال "متولي" إنه تم إحالة الطبيبين اللذين أمرا بخروج الحالة إلى خارج المستشفى، وكافة المشتركين في الواقعة، وهم 3 من طاقم التمريض ومعاون المستشفى ومسؤول الأمن الخاص بها إلى التحقيق، مشيرًا إلى إمكانية أن تصل العقوبة إلى وقفهم عن العمل.

وأكد مدير مستشفى "شبين الكوم التعليمي" أن هذه حادثة فردية، ولا تعبر عن وجود إهمال في المستشفى، قائلا: "اسألوا المواطنين هنا عن أداء المستشفى والخدمة التي يقدمها العاملون للمرضى".

------------------------
الخبر : «شبين الكوم التعليمي»: تحويل طبيبين للتحقيق بعد إجبار مريضة على إجراء أشعة خارج المستشفى .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا