اهم الاخبار: بالصور.. انتقال سيارة البلاغات المتنقلة لمنزل مسن من ذوي الاحتياجات الخاصة لمساعدته في تحرير محضر

0 تعليق 13 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع انتقلت سيارة البلاغات المتنقلة لمنزل رجل مسن من ذوي الإحتياجات الخاصة؛ لتحرير محضرًا له؛ لقيام أحد المواطنين بالاستيلاء على سيارته الخاصة.

وقال مصدر أمني، إن ذلك جاء تنفيذًا لتعليمات اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية، بزيادة الخدمات الجماهرية المقدمة للمواطنين والارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة بما يحقق راحتهم، فقد تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغًا من أحد المواطنين بمنطقة الوفاء والأمل بمدينة نصر؛ حيث أفاد أنه من ذوي الاحتياجات الخاصة، وطلب تحرير محضرًا بواقعة قيام أحد المواطنين بالاستيلاء على سيارته الخاصة.

Sponsored Links

وأمر اللواء خالد عبدالعال مدير أمن القاهرة، بتكليف سيارة تلقي البلاغات المتنقلة، بالانتقال لمحل إقامة المواطن لفحص شكواه وعمل اللازم في حينه.

وتبين أنه «ر.ح» 56 عامًا، موظف، وأفاد بتضرره من «م.ح»، والاستيلاء على سيارته الخاصة ماركة «هيونداي فيرنا»، رغم وجود إتفاق بينهما على تشغيل السيارة بشركة «كريم» مقابل دخل شهري.

------------------------
الخبر : اهم الاخبار: بالصور.. انتقال سيارة البلاغات المتنقلة لمنزل مسن من ذوي الاحتياجات الخاصة لمساعدته في تحرير محضر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق حوادث

0 تعليق