اهم الاخبار: طالب يتفق مع خاله على اختلاق واقعة خطفه لمطالبة الوالد بفدية 300 ألف جنيه

0 تعليق 12 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع تمكنت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الفيوم من كشف غموض اختطاف طالب بدائرة مركز شرطة يوسف الصديق، إذ تبين أن وراء ارتكاب الواقعة خال المختطف وآخرين بعد أن اتفقوا على اختلاق الواقعة لوجود خلافات مالية مع والد المجني عليه.

كانت البداية بتلقي مأمور مركز شرطة يوسف الصديق بلاغا من "محمد. م" ومقيم بدائرة المركز، باختطاف نجله ياسر 16 عام، طالب، وتلقيه اتصال هاتفي من شخص مجهول طالب خلاله المتصل بدفع مبلغ مالي قدره 300 ألف جنيه لإعادته.

Sponsored Links

وعلى الفور تم إخطار مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم اللواء قاسم حسين، وبدوره أمر بتشكيل فريق بحث جنائي تحت إشراف مدير إدارة البحث الجنائي اللواء حسام فوزي، وبقيادة رئيس مباحث المديرية العميد هيثم عطا، توصلت الجهود إلى أن وراء ارتكاب الواقعة خال المجني عليه وآخرين، حيث اتفقا على اختلاق الواقعة والادعاء باختطافه انتقامًا من والده نظرًا لوجود خلافات أسرية بينهما.

وعقب تقنين الإجراءات تم إلقاء القبض على عدد من المتهمين، وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الهارب، كما اعترف المجني عليه أنه اتفق مع خاله (المتهم الأول) على اختلاق الواقعة لقناعته بأن والده أخطأ في حق خاله.

------------------------
الخبر : اهم الاخبار: طالب يتفق مع خاله على اختلاق واقعة خطفه لمطالبة الوالد بفدية 300 ألف جنيه .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق حوادث

0 تعليق