اهم الاخبار: هروب متهمين اثنين من الشرطة بالقفز في مياه ترعة الإسماعيلية خلال مطاردتهما بالخانكة

0 تعليق 11 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع شهدت قرية "سرياقوس" بمدينة الخانكة مطاردة بين قوات الشرطة واثنين من العناصر الإجرامية، أسفرت عن قيامهما بالقفز في مياه ترعة الإسماعيلية للهروب من القوات متخلين عن الأسلحة النارية التي كانت بحوزتهما.

تلقى العقيد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي بالخانكة إخطارا بالواقعة. وتوصلت التحريات إلى أنه أثناء مرور النقيب حازم الخيال ضابط مباحث مركز الخانكة والقوة المرافقة بناحية قرية "سرياقوس" على الطريق البطيء لترعة الإسماعيلية - دائرة المركز، تلاحظ لهم توقف شخصين على جانب الطريق وبالاقتراب منهما لاستطلاع الأمر تبين أنهما كل من "محمد. س. أ" وشهرته "محمد زبلة" وسابق اتهامه في عدة قضايا محكوم عليه فيها بالسجن مابين 10 سنوات والمؤبد، والمتم الثاني "أحمد. ف" والسابق اتهامه في قضية مخدرات.

Sponsored Links

وحال اقتراب القوات منهما، بادرا بإطلاق أعيرة نارية من سلاح ناري "فرد خرطوش" كان بحوزتهما، مما حدا بالقوات مبادلتهما إطلاق الأعيرة النارية فقاما بالقفز في مياه ترعة الإسماعيلية، وتخلا عما بحوزتهما من سلاح ناري ومسحوق الهيروين المخدر "50 جرام" ودراجة بخارية بدون لوحات معدنية، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

------------------------
الخبر : اهم الاخبار: هروب متهمين اثنين من الشرطة بالقفز في مياه ترعة الإسماعيلية خلال مطاردتهما بالخانكة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق حوادث

0 تعليق