الارشيف / أخبار مصر / حوادث

إصابة 5 مواطنين وتحطم سيارة في انهيار 4 عقارات بالإسكندرية

Sponsored Links

انهار نحو 4 أجزاء من عقارات بالإسكندرية، نتيجة سوء أحوال الطقس، ما أدى لإصابة 5 مواطنين، دون وفيات.

حيث تبلغ لقسم شرطة اللبان، بانهيار جزء من العقار رقم 4 شارع محمد يوسف، وانتقل مأمور وضباط القسم، وقوات من إدارة الحماية المدنية بمعداتها.

Sponsored Links

وبالفحص تبين أن العقار مساحته 100متر مربع "بناء قديم" حوائط حاملة وأسقف خشبية مكون من 5 طوابق بكل طابق شقة "مشغول بالسكان، عدا الطابق الخامس"، وسقوط حائط شقة الطابق الأخير على سطح العقار المجاور رقم 93 شارع عثمان أباظة مساحته حوالي 100متر مربع مكون من أربعة طوابق "مشغول بالسكان"، ما أدى لسقوط أجزاء من سقف شقة الطابق الرابع "دون حدوث إصابات ".

وتنبه على قاطني العقارين، بالإخلاء المؤقت للسكان دون المنقولات، ورفضوا الإخلاء وقرروا الإقامة على مسئوليتهم لعدم وجود سكن بديل.

كما تبلغ لقسم شرطة أول الرمل بسقوط جزء من سلم العقار رقم 10 شارع أبو فراس، منطقة زعربانه، و بالفحص تبين أن العقار مساحته 150متر مربع "بناء قديم" مكون من أربعة طوابق بكل طابق أربع شقق "مشغول بالسكان"، وسقوط أجزاء من سلم العقار من الطابق الثالث، ما أدى لإصابة 5 أشخاص من قاطني العقار، وتم نقلهم للمستشفى الرئيسي الجامعي للعلاج.

فيما تبلغ لقسم شرطة اللبان، بانهيار العقار رقم 29 شارع العنانى، وانتقل مأمور وضباط القسم وقوات من إدارة الحماية المدنية بمعداتها.

وبالفحص، تبين أن العقار مساحته170متر مربع " بناء قديم – أسقف خشبيه وحوائط حاملة" مكون من ثلاث طوابق بكل طابق شقتين "خالي من السكان" ، وانهيار العقار دون واجهته "دون حدوث إصابات".

بينما تبلغ لقسم شرطة مينا البصل، بسقوط شرفة شقة بالعقار رقم 1حارة المراكبيه، منطقة كوم الشقافه .

وبالفحص تبين سقوط شرفة شقة الطابق الأخير بالعقار المشارإليه مساحته 130متر مربع مكون من 6 طوابق بكل طابق شقة "مشغول بالسكان عدا الطابق السادس"، ملك ورثة "بكر. م" أعلي السيارة رقم "س ن ص مصر"، تصادف وقوفها أسفل العقار، مما أدى لحدوث تلفيات بالسيارة " دون حدوث إصابات .

و بسؤال مالك السيارة المدعو إسلام ح ع، 38 عاما، فنى مصاعد اتعم ملاك العقار بالإهمال مما تسبب في سقوط شرفة الشقه وحدوث تلفيات بسيارته، وتحررت المحاضر اللازمة عن الوقائع.

------------------------
الخبر : إصابة 5 مواطنين وتحطم سيارة في انهيار 4 عقارات بالإسكندرية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا