الارشيف / أخبار مصر / حوادث

«الأموال العامة» تضبط «عاطلا» لاتهامه بتزوير «أوراق رسمية» بالفيوم

  • 1 /2
  • 2 /2

Sponsored Links

تمكنت مباحث الأموال العامة بالفيوم من ضبط عاطل لاتهامه بتزوير أوراق رسمية للعديد من الجهات الحكومية والشرطية ومنطقة تجنيد الجيزة.

وضبط المتهم وبحوزتة عدد من ووثائق زواج وطلاق مزورة وشهادات أداء الخدمة العسكرية وخطابات موجهة لمنطقة تجنيد وتعبئة الجيزة مختومة بأختام مزورة وشهادات ميلاد.

Sponsored Links

كان اللواء ناصر العبد مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطار من المقدم أحمد الصاوى رئيس مباحث الأموال العامة بالفيوم، يفيد بتزوير المتهم «أحمد. ع. ع» 61 سنة مقيم بمركز يوسف الصديق لأوراق رسمية ووثائق زوج وطلاق وشهادات أداء الخدمة العسكرية وخطابات موجهة لمنطقة تجنيد الجيزة.

وبالتأكد من صحة المعلومات وتقنين الاجراءات القانونية، تم تشكيل حملة وتمكنت من ضبط المتهم وبحوزتة عدد من الأختام والوثائق الموجهة للجهات الحكومية المزورة وطابعة ألوان، وتم تحرير محضر رقم 3704 إدارى يوسف الصديق وأحيل المتهم إلى النيابة العامة للتحقيق.

------------------------
الخبر : «الأموال العامة» تضبط «عاطلا» لاتهامه بتزوير «أوراق رسمية» بالفيوم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا