الارشيف / أخبار مصر / حوادث

شاهد في «أحداث عنف بولاق»: بعض المتهمين نطقوا بالشهادتين بعد إمساك الأهالي بهم

Sponsored Links

واصلت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة باكاديمية الشرطة اليوم، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمى، سماع الشهود في محاكمة 104 متهمًا بالبلطجة والقتل في قضية أحداث العنف التى شهدتها منطقة بولاق أبو العلا عقب فض إعتصامي رابعة العدوية والنهضة.

وقال الشاهد خالد فاروق السيد أنه شارك وعدد من أهالي السبتية في الإمساك بعدد من المشاركين في مسيرة الإخوان المؤيدة للرئيس المعزول، مشيرًا الى انه إستثاره مشهد المسلح الملثم الذي كان يطلق النار على بيوت سكان الزمالك والذي تابعه عبر التلفزيون، ثم علم بمقتل أحد أهالي وكالة البلح الذي حاول مواجهة المشاركين في المسيرة على أيدي المشاركين في المسيرة.

Sponsored Links

وأضاف الشاهد أنه قرر النزل الى الشارع ليقف مع أهالي منطقته ليقوم وتمكنوا بالإمساك أكثر من 30 من الفارين من المسيرة بعد تعامل الأهالي معهم، مشيرًا الى أنهم إحتجزوا هؤلاء الأشخاص في الشارع ومسجد سيدي سعيد بالسبتية .

وأوضح الشاهد أن المجموعات التي أمسك بها الأهالي لم يكن معهم سلاح، وكان بحوزتهم زجاجات خل وكمامات وكان أغلبهم من منطقة الوراق، ومن بينهم ملتحين، مضيفًا أن بعضهم ظل يردد الشهادتين بمجرد الإمساك بهم، وكان بينهم مصابين وجرحى نتيجة لتصدي الأهالي لهم بشارع 26 يوليو والمناطق المجاورة، وذلك حتى استلمهم ضباطًا من وحدة مباحث قسم بولاق أبو العلا .

------------------------
الخبر : شاهد في «أحداث عنف بولاق»: بعض المتهمين نطقوا بالشهادتين بعد إمساك الأهالي بهم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا