احدث اخبار الامن والقضايا .. «تسرب غاز» ينهي حياة أسرة من 5 أفراد

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
أسرار الأسبوع .. الأربعاء 06 يناير 2016 04:13 مساءً ... عثرت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، الأربعاء، على 5 جثث من أسرة واحده داخل احدى الشقق السكنية بمنطقة المطرية، وتحرر محضر بالواقعة، وإحالته للنيابة لمباشرة التحقيق.

من جانبها، بدأت نيابة حوادث شرق القاهرة، برئاسة المستشار محمد الجرف، وكيل نيابة الحوادث، وبإشراف المحامى العام الأول لنيابات شرق القاهرة المستشار محمد عبدالشافى، التحقيق في الواقعة وأمرت الأجهزة الأمنية باستعجال تحريات المباحث.

وكشفت التحقيقات الأولية، أن الجثث لرجل وسيدتين وطفلين وتبين عدم وجود أى آثار لإصابات المتوفين وكل جثة موجوده فى مكانها الطبيعى، مشيرة إلى أن السيدة الخامسة كانت في زيارة للأسرة بعد دعوتها على العشاء ونامت الليلة معهم، ورجحت تحقيقات النيابة، بأن يكون سبب الوفاة تسريب الغاز، وأمرت النيابة، بانتداب الأدلة الجنائية لبيان أسباب الحادث ورفع البصمات، وصرحت النيابة بالتشريح وأمرت بدفن الجثث بعد الانتهاء من التشريح.

Sponsored Links

وسألت النيابة، عدد من شهود العيان وجيران الأسرة الذى أفادوا في أقوالهم بأنهم اشتموا رائحة فأسرعوا لفتح باب الشقة فعثروا على جثث الأسرة، وأظهرت معاينة النيابة للشقة عن عدم تلف أى من محتوياتها وباب الشقة طبيعى.

كان قسم شرطة المطرية تلقى بلاغا من أهالى منطقة الخانكة بوفاة أسرة كاملة مكونة من 4 أشخاص داخل مسكنهم وعلى الفور تم إخطار النيابة العامة التى انتقلت إلى مكان الحادث لإجراء المعانية وتم تحرير المحضر رقم 115 لسنة 2016 إدارى المطرية.

------------------------
الخبر : احدث اخبار الامن والقضايا .. «تسرب غاز» ينهي حياة أسرة من 5 أفراد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق حوادث

0 تعليق