احدث اخبار الامن والقضايا .. دفاع «الفخراني» يطلب رد «هيئة المحكمة» في الاستئناف على حكم حبسه

0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ
أسرار الأسبوع .. الأربعاء 06 يناير 2016 05:23 مساءً ... واصلت محكمة جنوب الجيزة الابتدائية، الأربعاء، الاستماع إلى مرافعة الدفاع في استئناف البرلماني السابق حمدى الفخراني على حكم حبسه سنتين مع الشغل لاتهامه بالابتزاز، ومثلهم في اتهامه بزعم استغلال النفوذ.

وطلب المحامي أشرف عباس دفاع الفخراني، رد هيئة محكمة جنح مستأنف أكتوبر، بعدما رفضت المحكمة سماع ملحوظة تتعلق بإجراءات الجلسة من الدفاع.

بدات الواقعة عندما طلب الدفاع أن يبدي ملاحظة تتعلق ببعض الخطوات الإجرائية، إلا أن رئيس المحكمة المنتدب ليحل محل الرئيس الأصلي رفض سماعه، وطلب منه التحدث في دوره عندما تسمح له المحكمة، إلا أن الدفاع أصر أن يبدي تلك الملاحظة ليوضح للمحكمة أنه ودفاع المدعي بالحق المدني قد ارتفعت بالفعل أمام الرئيس الأصيل للدائرة، ومع رفض المحكمة للاستجابة له إلا في دوره، طلب رد المحكمة وتحديد جلسة لنظر الرد.

Sponsored Links

كانت محكمة جنح أول أكتوبر، برئاسة المستشار محمود البريري، قد قضت بعدم قبول الإدعاء المدني من علاء حسنين، وحبس البرلماني الأسبق حمدى الفخراني، سنتين مع الشغل في التهمة الأولى ومثلهم في التهمة الثانية في اتهامه باستغلال النفوذ ، وإلزامه بتعويض مدني مائة أف وواحد جنية.

------------------------
الخبر : احدث اخبار الامن والقضايا .. دفاع «الفخراني» يطلب رد «هيئة المحكمة» في الاستئناف على حكم حبسه .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق حوادث

0 تعليق