احدث اخبار الامن والقضايا .. وزير الداخلية يطالب «طلاب الأكاديمية» بالتحلي بالخلق والصبر

0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ
أسرار الأسبوع .. الأربعاء 06 يناير 2016 05:53 مساءً ... طالب اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، طلاب الصف الأول بالأكاديمية، بـ«التحلي بالخلق الكريم والصبر والتواضع والتمسك بالقيم وبذل الجهد، والاستفادة مما اكتسبوه من مهارات قانونية وشرطية وثقافية لتطوير أدائهم».

وقال رئيس أكاديمية الشرطة، في كلمته نيابة عن وزير الداخلية، في حفل تخرج دفعة جديدة من التدريب الشرطي بأكاديمية الشرطة، الأربعاء، أن المحاضرات والندوات ذات الصلة بحماية حقوق الإنسان التي يتلقاها طلبة الكلية تُرسخ بوجدانهم الاحترام الكامل للقانون، وتعظيم حقوق وحريات المواطنين، وتدعيم الثقة بين رجال الشرطة والمواطنين.

وكان قد تم تقديم فقرات العروض باستعراض مهارات الانضباط لسرية الضباط المتخصصين، وكذلك الفصيلة الحاصلة على المركز الأول في اختبار فصائل الطلبة الجدد.

Sponsored Links

وتضمن الحفل عروضًا للطلبة الجدد في عمليات الشرطة التي تُظهر المهارات لدى الطلبة من القبض والسيطرة وقوة التحمل وإجتياز الحواجز الأرضية المتحركة، والنزول السريع بالحبال من ارتفاعات تصل إلى 30 م.

وأعرب رئيس الأكاديمية، عن سعادته بمشاركته للطلبة في حفل إنتهاء فترة التدريب الأساسي لهم، والمستوى المتميز من الإنضباط الأداء التدريبي، وقدم لهم شهادات تقدير.

------------------------
الخبر : احدث اخبار الامن والقضايا .. وزير الداخلية يطالب «طلاب الأكاديمية» بالتحلي بالخلق والصبر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق حوادث

0 تعليق