احدث اخبار الامن والقضايا .. «الجنايات» تستدعى اللواء سامي سيدهم للمرة الثانية في أحداث «سجن بورسعيد»

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
أسرار الأسبوع .. الأربعاء 06 يناير 2016 08:33 مساءً ... - إعادة إستدعاء الضابط «خالد الجمال»..و تأجيل القضية لجلسة 16 يناير الجاري

قررت محكمة جنايات بورسعيد المنعقدة بأكاديمية الشرطة، برئاسة المستشار محمد السعيد الشربيني، إستدعاء اللواء سامي سيدهم مساعد وزير الداخلية للأمن سابقًا، وذلك لسماع شهادته للمرة الثانية، في محاكمة 51 متهمًا في قضية أحداث سجن بورسعيد التي وقعت في 26 يناير 2013 وراح ضحيتها إثنين من رجال الشرطة و 40 شخص أخرين عقب صدور الحكم في قضية مذبحة إستاد بورسعيد.

وأجلت المحكمة القضية لجلسة 16 يناير الجاري لمثول سيدهم أمام المحكمة، مشيرة إلى أن طلبه للمرة الثانية، بسبب تقديم الدفاع أثناء مرافعته صورة من كتاب معنون بـ«سري جدًا» يتضمن أمورًا تتطلب الوقوف على صحتها .
كما قررت المحكمة إعادة إستدعاء الضابط خالد طارق الجمال، وحددت جلسات 17 و 18 يناير الجاري لمواصلة سماع مرافعات الدفاع.

Sponsored Links

كانت النيابة قد وجهت للمتهمين أنهم بتاريخ 26 و27 و28 يناير 2013 قتلوا وأخرون مجهولون الضابط أحمد أشرف إبراهيم البلكي وأمين الشرطة أيمن عبد العظيم أحمد العفيفي و 40 أخرين عمدا مع سبق الاصرار والترصد بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على قتل رجال الشرطة والمتظاهريين المدنيين وذلك عقب صدور الحكم في قضية مذبحة أستاد بورسعيد ونفاذا لذلك الغرض أعدوا أسلحة نارية واندسوا وسط المتظاهرين السلميين المعترضين على نقل المتهمين في القضية أنفة البيان الى المحكمة.

------------------------
الخبر : احدث اخبار الامن والقضايا .. «الجنايات» تستدعى اللواء سامي سيدهم للمرة الثانية في أحداث «سجن بورسعيد» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق حوادث

0 تعليق