احدث اخبار الامن والقضايا .. مأمور قسم حلوان السابق لـ«القاضي»: لا أستطيع التعرف على المتهمين

0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ
أسرار الأسبوع .. الأربعاء 06 يناير 2016 09:03 مساءً ... واصلت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار حسن فريد، الاستماع إلى شهود الإثبات فى محاكمة 68 متهمًا فى القضية المعروفة إعلاميًا بـ«اقتحام قسم شرطة حلوان»، والتى وقعت عقب فض إعتصامى «رابعة والنهضة».

قال شاهد الإثبات العقيد محمد مصطفى، أنه كان يشغل منصب نائب مأمور قسم حلوان أثناء الأحداث، وأضاف أنه لايتذكر الأحداث وأنه متمسك بأقواله فى تحقيقات النيابة العامة.

وبسؤال الشاهد عن ما يتذكره من الأحداث، أجاب «إن أعداد كبيرة من المتظاهرين قاموا بالهجوم على القسم فى حوالى الساعة الثامنة صباحا يوم الأحداث، وأنه أصيب بطلق نارى فى يده»، مضيفا أن المسافة بينه وبين المتظاهرين كانت كبيرة ولا يستطيع التعرف على أحد من المتهمين.

Sponsored Links

وكانت النيابة قد اسندت إلى المتهمين عدة تهم منها ارتكاب جرائم الإرهاب والتجمهر والقتل العمد مع سبق الإصرار والشروع فيه، وتخريب المبانى العامة والأملاك المخصصة للمصالح الحكومية، وحيازة الأسلحة الآلية النارية والبيضاء والذخائر وإتلاف سيارات الشرطة والمواطنين.

------------------------
الخبر : احدث اخبار الامن والقضايا .. مأمور قسم حلوان السابق لـ«القاضي»: لا أستطيع التعرف على المتهمين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق حوادث

0 تعليق