الارشيف / أخبار مصر / حوادث

ضبط إخوانيين اثنين هاربين من حكمين بالسجن في سوهاج

Sponsored Links

ألقت الأجهزة الأمنية في سوهاج، الاثنينـ، القبض على عضوين بالإخوان، هاربين من حكمين بالسجن، كما تمكنت بالاشتراك مع الإدارة العامة للمعلومات والتوثيق بوزارة الداخلية، من ضبط شخص بمركز "جرجا" يدير صفحة على موقع "فيس بوك" تحرض على العنف.

وكان اللواء أحمد أبو الفتوح، مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارًا من العميد خالد الشاذلي مدير المباحث الجنائية، بقيام حملة أمنية من ضباط مباحث المديرية بالتنسيق مع فرعي الأمن الوطنى والأمن العام بملاحقة العناصر الإخوانية الهاربة من أحكام قضائية، حيث تم ضبط كل من: أحمد محمود السيد، بقرية شندويل بمركز المراغة، والمحكوم عليه غيابيا بالسجن لمدة 15 عاما في قضية اشتباكات ميدان "الثقافة" بمدينة سوهاج، عقب فض اعتصامي رابعة والنهضة، ومحمد أحمد عبد الحميد، ويقيم بمدينة "جرجا"، والمحكوم عليه غيابيا بالسجن 3 سنوات في قضية "انضمام لجماعة إرهابية".

Sponsored Links

كما تمكنت الحملة بالإشتراك مع الإدارة العامة للمعلومات والتوثيق بوزارة الداخلية وضباط قسم المساعدات الفنية من ضبط حسن الكريمي راشد (23 عاما) يقيم في قرية "الحرجة بالقرعان" بمركز جرجا، لقيامه بإدارة صفحة على موقع "فيس بوك" تحرض على العنف، حيث عثر بحوزته على هاتف محمول يدير من خلاله الصفحة، ويحتوي على بعض الصور المؤيدة للإخوان، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم التحفظ على المضبوطات، وحررت المحاضر اللازمة بوقائع الضبط، وتم إخطار النيابة العامة للتحقيق.

------------------------
الخبر : ضبط إخوانيين اثنين هاربين من حكمين بالسجن في سوهاج .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا