احدث اخبار الامن والقضايا .. جولة لمدير المرور لرصد مشاكل الطريق الزراعى

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

أسرار الأسبوع .. الثلاثاء 12 يناير 2016 02:30 مساءً ... تفقد اللواء مجدى عز الدين، مدير الإدارة العامة للمرور، واللواء خالد يوسف، مساعد وزير الداخلية لقطاع الشرطة المتخصصة، وعدد من المهندسين الفنيين، طريق «القاهرة ــ الإسكندرية» الزراعى، لمراجعة السلبيات الفنية الموجودة بشبكة الطرق تمهيدا لمحاولة إصلاحها.

وأجرى مساعدا وزير الداخلية، جولة استطلاعية للإجراءات المرورية على الطريق ومناظرة مناطق تكرار الحوادث، للوقوف على السبب الرئيسى لها بداية من نطاق محافظات القليوبية، والمنوفية، والغربية، والبحيرة، انتهاء بنطاق محافظة الإسكندرية، ورصد الإيجابيات والسلبيات، وجارٍ اتخاذ الإجراءات اللازمة بالتنسيق مع الجهات المعنية لتفاديها ووضع الحلول المناسبة لها.

Sponsored Links

يأتى ذلك فى إطار توجيهات اللواء مجدى عبدالغفار، وزير الداخلية، بضرورة المتابعة الميدانية لسرعة إيجاد الحلول وبأساليب غير نمطية لمواجهة ازدياد الحوادث على الطرق، من خلال المرور الميدانى على مواقع تكرار الحوادث تنسيقا مع مديرى إدارات المرور بالمحافظات والجهات المعنية، والاطلاع على الإجراءات المتخذة فى هذا الشأن، ومراجعة الحالة الفنية للطرق والإنشاءات القائمة عليها لرفع كفاءتها الفنية.

------------------------
الخبر : احدث اخبار الامن والقضايا .. جولة لمدير المرور لرصد مشاكل الطريق الزراعى .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق حوادث

0 تعليق