احدث اخبار الامن والقضايا .. أمن العاصمة يقبض على رجال الشرطة المزيفين

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
أسرار الأسبوع .. الثلاثاء 12 يناير 2016 03:40 مساءً ... تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة، من القبض على 10 أشخاص بتهمة انتحال صفة رجال شرطة، والاستيلاء على مبالغ مالية من مهندس زراعى ونجله.

تعود تفاصيل الواقعة، عندما استغاث «مصطفى. م»، «71 عاما»، مهندس زراعى، ونجله 37 عاما و4 آخرين بضابطين مكلفين بمتابعة الحالة المرورية بالطريق الدائرى، وأفاد الأول والثانى، بأنهما أثناء تواجدهما بمسكن الأخير عقب صرف 200 ألف جنيه من أحد البنوك بمنطقة التجمع الخامس، تفاجئا بمجموعة من الأشخاص اقتحموا المسكن، منتحلين صفة رجال الشرطة واستولوا على المبلغ المالى ثم لاذوا بالفرار، مستقلين سيارة ميكروباص.

وتوصلت التحريات إلى ان المتهمين 10 أشخاص، وبمناقشتهم أقرر المتهم الأول باستيلاء المجنى عليه الأول منه على 170 ألف جنيه، بحجة التنقيب عن الآثار، فاستعان بباقى المتهمين للانتقام منه، وكشف عن أنهم تتبعوا خط سير المجنى عليه عقب صرفه ونجله المبلغ المالى، وفور وصولهما لمسكن نجله طالبوهما بسداد مديونياتهم إلا انهما رفضا فاستولوا على الحقيبة ولاذوا بالفرار، تحرر المحضر رقم 110 لسنة 2016 جنح القطامية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : احدث اخبار الامن والقضايا .. أمن العاصمة يقبض على رجال الشرطة المزيفين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق حوادث

0 تعليق