الارشيف / أخبار مصر / حوادث

حبس صيدلى فى فيصل لاتهامه بقتل طفل بجرعة مضاد حيوى

Sponsored Links

للمرة الثانية فى أقل من أسبوع.. توفى طفل لم يتجاوز العامين ونصف العام بمنطقة فيصل بالجيزة، نتيجة حقنه بجرعة مضاد حيوى من صيدلى، بحسب بلاغ والد الطفل. فيما أمرت نيابة بولاق الدكرور برئاسة المستشار على محجوب، بحبس الصيدلى 4 أيام على ذمة التحقيقات وإرسال جثة الطفل لتشريحها والتصريح بدفنها.
وتبين من تحقيقات النيابة أن والد الطفل محمد، عامان ونصف العام، تقدم ببلاغ لنيابة بولاق الدكرور برقم 32719 لسنة 2015، يتهم فيه صيدلى بإعطاء نجله جرعة زائدة من المضاد الحيوى بمنطقة فيصل بعدما توجه له لاستشارته فى مرض المجنى عليه بالبرد ما تسبب فى حالة إعياء شديد للطفل نقل على إثرها لمستشفى بولاق وتوفى متأثرا بها.
وبضبط وإحضار الصيدلى وتوجيه تهمة القتل له قال إنه يعمل مساعد صيدلى ويمارس مهنة الصيدلة منذ أكثر من 6 أعوام، وأقر أن والد الطفل أحضره لمعالجته من برد شديد وأنه حقنه بجرعة من «إبيسيفين»، كعقار لمساعدة الطفل فى تخفيف معاناته من آلام البرد، مؤكدا أنه لا يقصد إلحاق أى أذى بالطفل، فأصدرت النيابة قرارها بحبسه لحين ورود تقرير الطب الشرعى الحاص بحالة الطفل ومعرفة ما إذا كان العقار المحقون به قد تسبب فى وفاته من عدمه.
يذكر أن نيابة أوسيم بإشراف المستشار أحمد البقلى، المحامى العام الأول لنيابات شمال الجيزة، كانت بدأت التحقيق فى واقعة مماثلة منذ أيام وهى حقن عامل بصيدلية حاصل على كلية تربية لطفلة لا تتجاوز العامين بعقار الكورتوزون ما أدى لانتفاخ جسدها.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : حبس صيدلى فى فيصل لاتهامه بقتل طفل بجرعة مضاد حيوى .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا