الارشيف / أخبار مصر / حوادث

القبض على دجال أوهم المواطنين بقدرته على شفاء المرضى وتسخير الجان بالإسكندرية

Sponsored Links

أحالت النيابة العامة بالإسكندرية اليوم الثلاثاء، دجال لمحكمة الجنايات لبدء محاكمته، بتهمة النصب على المواطنين وإيهامهم بقدرته على شفاء المرضى وتزويج الفتيات العانسات وتسخير الجن لخدمته، مقابل مبالغ مالية كبيرة يتقاضها.

كانت قد وردت معلومات إلى اللواء شريف عبد الحميد، مدير المباحث الجنائية، تفيد قيام (محمد.أ) 62 عامًا، بالمعاش، بإدارة الشقة الكائنة بشارع جمال عبد الناصر لأعمال الدجل والشعوذة، مستغلاً حاجة الناس ويقوم بإيهامهم بقدراته على تسخير الجان لقضاء حوائجهم، وإنهاء مشاكلهم وشفاء المرضى وزواج العوانس، واستخراج الكنوز بمعاونة آخر مقابل أجر مادي كبير.

Sponsored Links

وتوصلت تحريات رجال البحث الجنائي إلي صحة الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم المذكور، وبرفقته كل من (علي.م)،عاطل مقيم بالقاهرة، و(منصور.م) طالب.

كما تم ضبط عدد من ضحايا المتهم داخل الشقة كلاً من (أحمد.ع)، سائق، مجني عليه، و(وائل.م)، مجني عليه، و(يوسف.ز)، و(إسلام.م) طالب، مجني عليه، و(عمرو.م) حاصل على بكالوريوس زراعة، و(أحمد.م).

فيما تم التحفظ على 11 برواز يحتوي على عدد من الأخبار والإعلانات لجرائد قديمة منذ عام 1980، تم نشر أخبار من خلالها كدعاية له لقدرته على شفاء المرضى.

بينما تم ضبط كمية من الأعشاب التي يستخدمها المتهم في أعمال السحر والشعوذة و10 قطع صغيرة لمخدر الحشيش و3 تليفونات محمولة ومبلغ مالي 2805 كان بحوزة المتهمين.

وبسؤال المترددين عليه اعترفوا بقيام الأول بمعاونة الثاني والثالث بإدارة الشقة وقيامه بأخذ مبالغ مالية كبيرة منهم مقابل ذلك، وتم تحرير المحضر اللازم.

------------------------
الخبر : القبض على دجال أوهم المواطنين بقدرته على شفاء المرضى وتسخير الجان بالإسكندرية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا