الارشيف / أخبار مصر / حوادث

مقتل فلاح على يد عمه للخلاف على قطعة أرض بالشرقية

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شهدت إحدى قرى مركز ديرب نجم بمحافظة الشرقية، جريمة قتل راح ضحيتها عامل زراعي إثر نشوب مشادة كلامية بينه وبين عمه ونجل الأخير، وذلك بسبب خلافات على قطعة أرض زراعية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وبالعرض على النيابة قررت حبس المتهمان على ذمة التحقيقات.

Sponsored Links

كان اللواء عاطف مهران، مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، تلقى إخطارا من العميد عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية، يفيد بشأن ما ورد من بلاغا لمركز شرطة ديرب نجم، بوفاة عامل زراعي ٣٢ عاما ومقيم إحدى قرى المركز متأثرا بإصابته بطعنات متفرقة بالجسد.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة وبالفحص والمعاينة تبين نشوب مشادة كلامية بين المجني عليه وعمه ونجل الأخير، تطورت لمشاجرة بينهما، وذلك بسبب الخلاف على قطعة أرض زراعية، قام على إثرها المتهم ونجله بالتعدي على المجني عليه وطعنه بسلاح أبيض «منجل» كان بحوزتهما ما أدى لوفاته.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وبتقنين الإجراءات جرى ضبط المتهمان والسلاح المُستخدم في الواقعة، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثة عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وطلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وحبس المتهمان على ذمة التحقيقات.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    77,279

  • تعافي

    21,718

  • وفيات

    3,489

------------------------
الخبر : مقتل فلاح على يد عمه للخلاف على قطعة أرض بالشرقية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا