الارشيف / أخبار مصر / حوادث

طالبته بمصروف البيت فغرس السكين في صدرها خرج من ظهرها.. حبس زوج في أوسيم

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أمر المستشار محمد هانى، رئيس نيابة أوسيم في الجيزة، اليوم السبت، بحبس بائع قطع غيار، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، جدّدها قاضى المعارضات لـ15 يومًا، لاتهامه بقتل زوجته عمدًا مع سبق الإصرار والترصد.

Sponsored Links

وقال المتهم، منذ زواجه من المجنى عليها قبل 14 عامًا، وأنجبا 3 أطفال أعمارهم ما بين الـ4 و9 و13 سنة، لم يشهدا أية خلافات ولم تتطرق علاقتهما إلى الطلاق، إلا أنّها في الآونة الأخيرة أصبحت «زنانة» وتطالب بمصاريف المنزل والأولاد بشكلٍ مبالغ فيه.

وأضاف الزوج في اعترافاته، أزمة المُستجد تأثرت بها في عملى، وأصبحت حالتى المادية صعبّة، لقلة البيع والشراء، ومع تقصيره في متطلبات منزله، طالبته زوجته بالخروج إلى العمل، إلاّ أنّه رفض طلبها، وحين طالبته بأموالٍ اقترض لها 60 جنيهًا، حتى فكر في التخلص منها إلى الأبد.

وذكر المتهم ضمن الاعترافات، يوم الجريمة عرضت على زوجتى وهيّ توقظنى عمل «مساج» كعادتى، لمعاناتها من آلام بالعمود الفقرى، إلاّ أنّه استل سكينًا كان على «الكمودينو» بحجرة نومهما، وبعد تفكير للتخلص من الزن، سدّدها لها طعنة نافذة في الصدر لتخترق ظهرها، وحين قالت الزوجة «ليه بتعمل كدة»، وحاولت نزع السكين، عاجلها بطعنات في الجانب الأيمن والأيسر.

ودلت التحقيقات على أن المتهم هرع من الشقة، هو صراخ المجنى عليها، واستيقاظ ابنهما الصغير، متوجهًا لحجرة النوم محل الجريمة.

وأدعى المتهم إصابته بمتاعب نفسية، فقال: «بيجى لىّ جن وهاتف لما حد يضايقنى، يقول لىّ: اقتله.. وهو ما فعلته مع زوجتى بعد استمرار مضايقتها، لكنّ عمرى ما مديت إيدى عليها، ولا اتخانقت مع حد أصلاً، على طول مُسالم».

ومثل المتهم الجريمة بـ«الصوت والصورة» أمام النيابة، خلال معاينة تصويرية لمسرح الجريمة.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    80,235

  • تعافي

    23,274

  • وفيات

    3,702

------------------------
الخبر : طالبته بمصروف البيت فغرس السكين في صدرها خرج من ظهرها.. حبس زوج في أوسيم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا