الارشيف / أخبار مصر / حوادث

تحرير 14 محضر تمويني بالمنيا وضبط كميات كبيرة من السولار المهرب للسوق السوداء

Sponsored Links

تمكنت مديرية التموين بالمنيا من تحرير عدد 14 محضر تمويني في الفترة من 4 وحتى 8 نوفمبر الجاري، وذلك خلال إحدى الحملات التفتيشية المكبرة التي تنظمها المديرية.

وأوضح تقرير قام بعرضه د. محمود يوسف، وكيل ، على محافظ المنيا، الجهود التي بذلتها المديرية، حيث أسفرت الحملة عن تحرير عدد 10 محاضر في مجال مراقبة ومتابعة السلع الغذائية منها 6 محاضر مخالفة بالمنيا ومحضر بأبوقرقاص و3 محاضر بملوي. وقد تنوعت المخالفات مابين ضبط أدوية طبية بأحد محلات البقالة و10 لفات من السكر بدون فواتير ونقص بالوزن وعدد 15 جركن من زيت الطعام منتهي الصلاحية و4.25 كجم من الفراخ وبروتين بقري منتهي الصلاحية، بالاضافة إلى عدد من السلع الغذائية منتهية الصلاحية.

Sponsored Links

وفي مجال مراقبة ومتابعة المواد البترولية واسطوانات البوتاجاز تم تحريرعدد 4 محاضر مخالفة بمراكز (مطاى ـ ديرمواس ـ أبوقرقاص) حيث تم ضبط عدد 1780 لتر من السولار وعدد 970 لتر من البنزين، تم تجميعه بغرض البيع في السوق السوداء بالإضافة إلى ضبط اسطوانة بوتاجاز منزلية، سعة 12.5 كجم لدى صاحب محل مخبوزات.

وقد تم التحفظ على جميع المضبوطات وتحويل الأمر للنيابة العامة؛ لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

------------------------
الخبر : تحرير 14 محضر تمويني بالمنيا وضبط كميات كبيرة من السولار المهرب للسوق السوداء .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا