الارشيف / أخبار مصر / حوادث

إحالة أستاذ بصيدلة القاهرة للتحقيق لاتهامه بـ«التحرش» بالطالبات

Sponsored Links
قرر جابر نصار رئيس جامعة القاهرة، إحالة جلال المحروقي الأستاذ المتفرغ بكلية الصيدلة إلى التحقيق وإيقافه عن العمل، لحين الإنتهاء من التحقيقات والتأكد من صحة الاتهامات المنسوبة إليه.

كانت منال ماهر وكيل كلية الصيدلة، قد قدمت شكوى جماعية باسم طلاب الفرقة الثالثة بالكلية إلى رئيس الجامعة، متهمين فيها «المحروقي» بالتجاوز بشأنهم في محاضرة الأحد الماضي.

وذكر الطلاب، في الشكوى، مجموعة من التجاوزات منها أنه بصق على الطلاب في المدرج وتوعد لهم في الامتحان، قائلا لهم: "لن يستطيع دكر يحط فيه قلم".

Sponsored Links

وجاء في الشكوى أنه أهان أهالي الطلاب قائلا: "أهاليكم بيشحتوا عليكم عشان يدخلوكم الكلية وإحنا بنتعطف عليكم بنجاحكم وتخريج ماعز وحمير، وهتتخرجوا زيكم زي أوساخ الكليات الخاصة".

وأضاف الطلاب أنه أثناء مناقشة طالب عن معلومة تم تدريسها في قسم ميكروبيولوجي، أجاب الدكتور: "أنت حمار واللي اداك المعلومة حمار واللي جابك صيدلة حمار"، وتحرش جنسيا بطالبة زميلته.

كما شكى الطلاب من تحرش الأستاذ الجامعي بطالبتين عند خروجهم من باب المدرج، إضافة إلى عدة تجاوزات أخرى وألفاظ خارجة.

------------------------
الخبر : إحالة أستاذ بصيدلة القاهرة للتحقيق لاتهامه بـ«التحرش» بالطالبات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا