الارشيف / أخبار مصر / حوادث

إحالة 3 من الإخوان بالإسكندرية إلى الجنايات لحيازتهم بطاقات مدون عليها «الأرض لا تشرب الدم»

Sponsored Links
أحالت النيابة العامة بالإسكندرية اليوم الثلاثاء، 3 من جماعة الإخوان لمحكمة الجنايات لبدء محاكمتهم لحيازتهم 13 بطاقة مدون عليه عبارة «الأرض لا تشرب الدم» ومنشورات أخري خاصة بالتضامن مع اعتصام رابعة العدوية، ومناهضة لحكم البلاد ومعادية للجيش والشرطة.

كان قد قام ضباط إدارة البحث الجنائي بمأمورية بالاشتراك مع ضباط الأمن الوطني وضباط الإدارة العامة للأمن المركزي بالتنسيق مع فرع الأمن العام بدائرة قسم مينا البصل استهدفت أشخاص ينتمون لتنظيم الإخوان الإرهابي.

وأسفرت عن ضبط كل من (علاء.ع)، 24 عاما، حاصل على بكالوريوس رقابة جوده، (مصطفي. ا)، 60 عاما، مدير مدرسة، و(أحمد.ع)، 43 عاما، فني تشغيل بالهيئة القومية لسكك حديد مصر، "جميعهم مقيمين بدائرة القسم " مطلوب ضبطهم وإحضارهم في القضية إداري قسم مينا البصل "تظاهر وتحريض على العنف ".

Sponsored Links

وبتفتيشهم عثر بحوزة الثالث عدد "13" كارت مدون عليهم الأرض لا تشرب الدم، ولافتة عليها علامة رابعة، وتم تحرير المحضر اللازم.

------------------------
الخبر : إحالة 3 من الإخوان بالإسكندرية إلى الجنايات لحيازتهم بطاقات مدون عليها «الأرض لا تشرب الدم» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا