الارشيف / أخبار مصر / حوادث

إيداع متهمي «أنصار بيت المقدس» قفص الاتهام استعدادا لبدء الجلسة

Sponsored Links

وصل المتهمين في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«تنظيم أنصار بيت المقدس» إلى قاعة المحكمة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، صباح اليوم الأربعاء، وتم إيداعهم بالقفص الزجاجي تمهيدًا لبدء جلسة محاكمتهم، التى يتواصل خلالها مناقشة شهود الإثبات.

ووصل أعضاء هيئة محكمة جنايات القاهرة، التي تنظر الدعوى، برئاسة المستشار حسن فريد، فيما يشار إلى أن قاعة المحكمة تشهد حالة من الزخم، نظرًا لتواجد عدد من أهالي المتهمين بالقاعة، للجلسة الثالثة على التوالى، تنفيذًا لقرار هيئة المحكمة في ذلك الشأن.

Sponsored Links

وأسندت النيابة العامة إلى المتهمين ارتكابهم لجرائم تأسيس وتولي قيادة والانضمام إلى جماعة إرهابية، تهدف إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة من ممارسة أعمالها، والاعتداء على حقوق وحريات المواطنين والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي، والتخابر مع منظمة أجنبية المتمثلة في حركة حماس (الجناح العسكري لتنظيم جماعة الإخوان) وتخريب منشآت الدولة، والقتل العمد مع سبق الإصرار والترصد والشروع فيه، وإحراز الأسلحة الآلية والذخائر والمتفجرات.

------------------------
الخبر : إيداع متهمي «أنصار بيت المقدس» قفص الاتهام استعدادا لبدء الجلسة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا