الارشيف / أخبار مصر / حوادث

مجهولون يسدون بالوعات الصرف الصحي بشبرا الخيمة بإسطوانات السيارات

Sponsored Links

تكثف أجهزة الأمن بالقليوبية، من جهودها لسرعة ضبط واحضار مجهولين قاموا بسد بالوعات الصرف الصحي بشبرا الخيمة، مما أدى إلى طفح مياه المجاري في الشواع إنتقل على الفور مسئولي المرافق وشركة المياه، وتم فتح البالوعات وتسليكها مرة أخرى، وتولت النيابة التحقيق.

وكان العقيد جمال الدغيدي قد تلقى رئيس فرع البحث الجنائي بشبرا الخيمة بلاغا من أحمد كمال زكي مراقب صيانة بشركة القاهرة للصرف الصحي أنه أثناء قيامه بفحص بلاغ طفح لمياه الصرف الصحي بشارع مهنى السواق - دائرة قسم ثاني وأثناء قيامه بفتح إحدى البالوعات تبين له وجود إسطوانة غاز سيارة بداخلها مما أدى لانسداد خط الصرف بالشارع والمكون من 4 بالوعات، مضيفًا أن ذلك نتيجة فعل فاعل.

Sponsored Links

تم اخطار اللواء سعيد شلبي، مدير أمن القليوبية، فإنتقل على الفور المقدم مصطفى لطفي رئيس مباحث قسم ثاني، وبالفحص تبين إمتلاء الشارع بمياه الصرف الصحي مع وجود الاسطوانه المذكورة بجوار البالوعة الرابعة بالشارع المشار إليه وهي بعمق 2 متر، يعلوها غطاء من الزهر كما تبين أن الاسطوانه هي التي تسببت في إنسداد خط الصرف الصحي بالشارع تم فحص الاسطوانه بمعرفة خبراء المفرقعات، وتم التحفظ عليها تحت تصرف النيابة.

من جانبه، قال محمود أحمد، أحد الأهالي وسكان المنطقة بأن المياه ملئت الشوارع منذ يومين ولا ندري السبب، مشيرًا بأنه لا توجد سيارات لشفط المياه مما تسبب في إعاقة حركة سير المواطنين في الشارع فضلا عن انبعاث الروائح الكريهة بسبب مياه المجاري.

فيما أكد مصدر أمني مسئول بمديرية أمن القليوبية بأنه قد تم تشكيل فريق بحث بالتنسيق مع إدارة الأمن الوطني بالقليوبية لسرعة ضبط الجناة بعد ما أكدت التحريات الأولية أن واء ارتكاب الوقائع بعض عناصر جماعة الإخوان الإرهابية خاصة وأن مدينة شبرا الخيمة، تعد معقل أنصار الجماعة، مشيرًا بأن المتهمين استغلوا المنطقة وقاموا بسد بالوعات الصرف لإحداث أزمة مع الأهالي وسكان المنطقة.

------------------------
الخبر : مجهولون يسدون بالوعات الصرف الصحي بشبرا الخيمة بإسطوانات السيارات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا