الارشيف / أخبار مصر / حوادث

موظف في سوهاج يحاول الانتحار من أعلى برج هوائي لمروره بضائقة مالية

Sponsored Links

حاول موظف في شركة الاتصالات فرع محافظة سوهاج، الانتحار عن طريق اعتلاء برج هوائي خاص بشبكة التليفونات، لمروره بضائقة مالية، ورفض طلب نقله إلى سوهاج بدلًا عن فرع الكوثر الذي يعمل فيه وتم عمل محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.

كان اللواء أحمد أبو الفتوح قد تلقى بلاغا من قسم ثان شرطة يفيد قيام أحد موظفي شركة الاتصالات بقطاع الأمن، (م. س) 35 عامًا، مندوب أمن رابع بالشركة المصرية للاتصالات، ويقيم بناحية العزبة والعرب دائرة مركز إخميم باعتلاء البرج الهوائي الخاص بشبكة التليفونات المحمولة المتواجد بمقر السنترال الرئيسي بسوهاج دائرة القسم محاولا الانتحار.

Sponsored Links

جاء ذلك بسبب مروره بضائقة مالية وقيامه بطلب نقله من فرع الكوثر إلى فرع سوهاج، ولم يتم الموافقة على نقله، وعلى الفور انتقل إلى مكان البلاغ مدير المباحث الجنائية، وتم احتواء الموقف وإقناعه بمعرفة مسؤولي السنترال بأنه يتم فحص شكواه بالطرق القانونية، فعدل عن الانتحار.

------------------------
الخبر : موظف في سوهاج يحاول الانتحار من أعلى برج هوائي لمروره بضائقة مالية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا