الارشيف / أخبار مصر / حوادث

أهالي متهمي «أنصار بيت المقدس» يتبادلون الحديث معهم من خلال لافتات

Sponsored Links

واصلت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار حسن فريد، الاستماع إلى شهادة شهود الإثبات في محاكمة 213 متهمًا من عناصر تنظيم أنصار بيت المقدس الإرهابي، لإتهامهم بإرتكاب 54 جريمة تضمنت اغتيالات لضباط شرطة ومحاولة اغتيال وزير الداخلية السابق محمد إبراهيم، وتفجيرات طالت منشآت أمنية عديدة.

وقبل لحظات من بدء الجلسة، حرص أهالي المتهمين المتواجدين داخل القاعة، على تبادل أطراف الحديث معهم من خلال لافتات عديدة دُون عليها أساميهم، لتسهيل مهمة التواصل فيما بينهم، لا سيما مع إيداع المتهمين بالقفص الزجاجي العازل للصوت.

Sponsored Links

وأسندت النيابة العامة إلى المتهمين ارتكابهم لجرائم تأسيس وتولي قيادة والانضمام إلى جماعة إرهابية، تهدف إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة من ممارسة أعمالها، والاعتداء على حقوق وحريات المواطنين والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي، والتخابر مع منظمة أجنبية المتمثلة في حركة حماس (الجناح العسكري لتنظيم جماعة الإخوان) وتخريب منشآت الدولة، والقتل العمد مع سبق الإصرار والترصد والشروع فيه، وإحراز الأسلحة الآلية والذخائر والمتفجرات.

------------------------
الخبر : أهالي متهمي «أنصار بيت المقدس» يتبادلون الحديث معهم من خلال لافتات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا